اعلان

مصدر طبي بالمنوفية يكشف لـ"أهل مصر" عدد المصابين في انتخابات الرئاسة (صور)

كشف مصدر طبي بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، عدد الإصابات والمصابين من الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في انتخابات الرئاسة التي انطلقت فعالياتها اليوم الإثنين وتستمر حتى الأربعاء المقبل.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن لجنة المدرسة الابتدائية بدينشوي، شهدت إصابة محمد عبدالحفيظ صاحب الـ60 عامًا بأزمة صدرية نقل على إثرها لمستشفى الشهداء.

وأضاف، إن مدرسة الثانوية بنات أيضًا شهدت تعرض الناخب سعيد إبراهيم لكسر في الساق اليمين، ونقل لمستشفى الشهداء لتلقى العلاج.

واختتم تصريحاته، بإن مدرسة منوف التعليم الأساسي، تعرض فيها أمين الشرطة إبراهيم محمد رمضان، لإغماء، بالإضافة لثلاثة حالات إغماء بالشارع.

انطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل، اليوم الإثنين، بين كل من عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري.

وبدأت عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول