اعلان

ليونيل ميسىي: لسنا مرشحين للفوز بكأس العالم

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسبانى لوسائل الإعلام، قبل مباراة الغد أمام أسبانيا، في إطار استعدادات الفريقين لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ميسي ، " الجماهير تريد رؤية المنتخب الأرجنتيني يفوز بكأس العالم، وسيكون من المدهش إنهاء المسيرة الخاصة بى بالفوز بالمونديال فهذا أمر أكثر من رائع وسأسعى له أنا وزملائى".

وأضاف، " في كثير من الأحيان أتخيل كيف سيكون الوضع لو أصبحنا أبطالاً للعالم، هذا حلم اتمنى تحقيقه، ونحن نريد أن نخرج اقصى ما لدينا من اجل الحصول على كأس العالم، وفي الواقع نحن لسنا مرشحين لكأس العالم، هناك منتخبات أفضل منا بكثير " .

وتحدث ليونيل عن نفسه قائلًا: " أنا انسان مثل الجميع، لدي مجموعات واتس وأصدقاء مثل أي شخص اَخر، وعندما أخسر أتألم وأبكي مثل جميع رفاقي لأنني واحد منهم،

وواصل، "أنا والد واربي أطفالي على ما تربيت عليه في المنزل مع والدى ووالدتى، طوال مسيرتي لعبت كل ثلاثة أيام واعتاد جسدي على ذلك واعتقدت أن كلما لعبت أكثر، كلما كان ذلك أفضل ولكن كنت مخطئ ، أعتقد أني أسأت التعامل مع جسدي كثيراً، لقد لعبت مرتين خلال أسبوع على مدار سنوات متتالية والآن بدأت أشعر بتبعات ذلك" .

وأخيراً تحدث أحسن لاعب فى العالم خمس مرات عن تياجو ومباراة الغد امام أسبانيا وقال : " تياجو مجنون بكرة القدم، إنه يريد اللعب معي كل يوم , و يقودني للجنون، إنه طوال اليوم يمارس كرة القدم ويلعب بها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)