اعلان

مصر تهيمن على ميداليات اليوم الثالث للبطولة الافريقية لناشئي وشباب رفع الأثقال

اختتمت فعاليات اليوم الثالث للبطولة الإفريقية للناشئين والشباب، التي تقام على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 26 الي 29 مارس 2018 والتي يشارك فيها 12 دولة إفريقية.

واختتم اليوم بوزن 94 ك رجال استطاع المصري أحمد طلبة الحصول علي الميدالية الذهبية والمركز الأول باجمالي 315 ك، وجاء في المركز الثاني اللاعب فريد سعدي من الجزائر باجمالي 268 ك، وحصل علي الميدالية الفضية والمركز الثالث اللاعب محمود بحرون من ليبيا باجمالي 186 ك.

الجدير بالذكر انه انتهت المنافسات باكر اليوم حيث حصلت اللاعبة الدولية سارة سمير علي الميدالية الذهبية والمركز الأول في وزن 69 ك سيدات باجمالي 240 ك وجائت التونسية يسرا عبيدي في المركز الثاني والميدالية الفضية باجمالي 199 ك كما حصلت علي المركز الثالث والميدالية البرونزية اكرام شرارا باجمالي 175 ك.

كما استطاع اللاعب المصري عبد الله جلال الحصول علي المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن 77ك باجمالي رفع 285ك، وجاء في المركز الثاني الكاميروني جونيور ناجاينا باجمالي رفع 255 ك، والمركز الثالث والميدالية البرونزية للاعب بيني جيرمايا من غانا باجمالي رفع 234ك.

كما انتهت منافسات الرجال وزن 85 ك استطاع الاعب المصري إسماعيل هلال الحصول علي الميدالية الذهبية والمركز الأول باجمالي رفع 283 ك، كما حصل المصري محمد عبد الحي علي المركز الثاني باجمالي رفع 282 ك، وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية الكاميروني نتيب تجيك ستيف باجمالي رفع245 ك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً