اعلان

تاريخ مواجهات برشلونة وإشبيلية قبل المباراة النارية غدًا

يستضيف مساء غد ملعب رامون سانشيز بيزخوان، مواجهة من العيار الثقيل بين فريق إشبيلية (صاحب الأرض والجمهور) ونظيره برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الأسباني.

ويقدم إشبيلية موسمًا سيئًا على مستوى "الليجا"، حيث يقبع بالمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، والفوز في مباراة الغد يقفز به للمركز الخامس مؤقتًا على حساب فريق فياريال، ويسعى الفريق الأندلسي لكسب الثقة أمام البرسا قبل المواجهة المرتقبة الأخرى بينهما في نهائي كأس ملك إسبانيا الشهر المقبل.

بينما على الجانب الآخر يقدم فريق برشلونة موسمًا قويًا حتى الآن، حيث يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، والفوز في قمة الغد يقرب الليجا كثيرا للبرسا الذي يريد أن يتفرغ لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وتقابل الفريقان من قبل في 161 مباراة بكل البطولات، حيث نجح البلوجرانا في الفوز بـ88 مواجهة مقابل 39 انتصار للفريق الأندلسي، كما سيطر التعادل على 34 لقاء بين الفريقين مما يدل علي تفوق واضح للكتيبة الكتالونية في مباريات إشبيلية.

كما سجل البرسا في مرمي الفريق الأندلسي 323 هدفًا، مما يدل على القوة التهديفية الكبيرة لبرشلونة في المواجهات بين الفريقين، علي الجانب الآخر أحرز إشبيلية 200 هدف في مرمي برشلونة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً