اعلان

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لوزير الرياضة.. ويؤكد: لجنتك السبب في تجميد العمل بالجيم الجديد (فيديو)

تفقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المبنى الجديد الذي يتم إنشائه داخل النادي، والذي سيضم صالة جيم كبيرة ومسجد وصالة تحفيظ القرآن الكريم، والذي توقف العمل به بسبب تعنت اللجنة المالية التي شكلها خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وأكد رئيس الزمالك، أن المساحة المخصصة للجيم تعد الأكبر في الشرق الأوسط، حيث سيكون مخصصًا لأعضاء الجمعية العمومية من الرجال، بينما سيتم تخصيص الجيم الآخر للسيدات، مؤكدًا بأنه منذ قدوم اللجنة المالية تم توقف العمل بسبب تعنتها ومحاولتها التحكم في كافة الأمور المالية داخل النادي.

وأضاف مرتضى منصور، بأن قرار النيابة العامة، بأن تكون اللجنة المالية خاضعة لمجلس الإدارة ولا تفرض وصايتها على الزمالك مثلما يحدث حاليًا، ومحاولتها بأن تكون هي المسيطرة على كل الأوضاع المالية داخل النادي.

وأشار رئيس الزمالك، أن وزير الشباب والرياضة، لشهور طويلة كان وسيطًا لأنهاء أزمة الصحفيين ومنعهما من دخول النادي، وحاليًا يتحدث عن العضويات المستثناة، وعن وجود مخالفات في العضويات، مع أنه قام بإرسال خطابًا للمجلس منذ شهر تقريبًا بصحة جميع العضويات بالنادي.

وأكد مرتضى منصور، قائلًا: "اللي معاه ربنا مش بيخاف من حد ، وما يحدث ضدي من حملات لن تجعلني أرفع الراية البيضاء خاصة أنني لم أرتكب أي مخالفة على الإطلاق، وخلال الـ4 سنوات الماضية حققت طفرة إنشائية ورياضية داخل النادي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كهرباء بني سويف: مد فترة تخفيف أحمال الكهرباء 3 ساعات بدلا من ساعتين (خاص)