ضبط عاطل قتل تاجرًا بعد خلاف بسبب المخدرات في الإسماعيلية (صور)

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، بالتنسيق مع مباحث مركز أبوصوير، من القبض على (عاطل)، قام بقتل تاجر خردة بمدينة المستقبل، بسبب الخلاف على مبلغ مالي، طلب المجني عليه من المتهم شراء مخدر الهيروين.

وكان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا يفيد بمقتل المجني عليه سامي .ش47عامًا، مقيم مساكن المسحيين بمدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تمكن من القبض علي المتهم بعد ساعات من ارتكاب الجريمة، وبمواجهته اعترف بأن المجني عليه قدم له مبلغ 600جنيه لشراء مخدرات، ولكن المتهم تهرب منه أكثر من مرة، مما دفع المجني عليه بالتوجه إلى المتهم ونشبت بينهما مشاجرة وأخرج المجني عليه سلاح أبيض "سكين" لمحاولة طعن المتهم، وسقطت السكين من يد المجني عليه أثناء المشاجرة وقام المتهم بخطفها وطعن المجني عليه طعنة نافذة بالصدر، مما أدى إلى وفاته في الحال.

وتم التحفظ على المتهم والسلاح أداة الجريمة، وعرضه علي النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وقررت التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة، كما أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لمعرفة أسباب الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين