اعلان

تفاصيل مسابقة المصورين الصحفيين للانتخابات الرئاسية

أعلن حسين الزناتي، السكرتير العام المساعد والمشرف العام علي الشعب والروابط بنقابة الصحفيين، إقامة شعبة المصورين الصحفيين برئاسة الزميل عمرو نبيل مسابقة للتصوير الصحفى"الإنتخابات الرئاسية ٢٠١٨".

واوضح الزناتى، في بيان له اليوم السبت، أن هذه المسابقة تعد من ضمن المسابقات الهامه نظرًا لما قام به كل مصور صحفي في انتخابات رئاسة الجمهورية من تغطية هذا الحدث الهام ،وتعتبر هي الحدث الأهم في مصر والتي تابعها العالم كله من من هنا اعلنت شعبة المصوريين الصحفيين عن مسابقة لإختيار أفضل الصور في تغطية الانتخابات الرئاسية لعام 2018 عبر تقديم الزملاء الراغبين فى المشاركة من أعضاء الشعبة لخمسة صور من داخل اللجان ومن خارج اللجان وللدعاية الإنتخابية الموجودة في الشارع إلى إعلان النتيجه واحتفالات أنصار المرشح الفائز.

وأكد الزناتى، أن شروط المسابقة تتضمن رفع ٥ صور مباشرة فى مجموعة واحدة من الجهاز الخاص بالزميل المصور الصحفى وليس بالمشاركة من أي صفحة وأن تكون الصور من إنتخابات الرئاسة ٢٠١٨ فقط ، على أن ترفع الصور بدون علامة مائية وتقبل الصور المصورة بالكاميرا وبالموبايل "اذا كانت ذات جودة عالية".

واشار الزناتى إلى أن المسابقة مفتوحة لجميع المصورين ، على ان يكون أخر موعد لرفع الصور علي الإيفنت المرفق منتصف ليل الثلاثاء ٣ ابريل ٢٠١٨.

وتضم لجنة التحكيم "المصور الصحفي محمد وسيم - المصور الصحفي محمد حسام الدين - المصور الصحفي أحمد جمعة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً