اعلان

"النصر" يتعادل مع "الإنتاج" وديًا استعدادًا للمصري

انتهت المباراة الودية التي جمعت النصر بنظيره الإنتاج الحربي، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والتي اقيمت بملعب النصر ضمن استعدادات أبناء سيد عيد لمواجهة المصري في الجولة الـ 31 بالدوري الممتاز.

تقدم للإنتاج في الشوط الأول خالد قمر من ضربة رأس، وتعادل النصر في الشوط الثاني عن طريق محمد البغدادي من هجمة مرتدة، صناعة الغيني محمد كومباسا.

واطأمن سيد عيد المدير الفني للنصر علي معظم اللاعبين، خاصة القوام الأساسي الذي سيخوض به لقاء المصري، كما اطمأن علي العائدين من الإصابة أمثال جون مانجا ومحمد البغدادي ووليد عادل.

من جانبه قال سيد عيد، إن المباراتين الوديتين أمام بتروجيت والإنتاج احتكاك جيد للاعبين، مشيرا إلى أن الفريق جاهز بقوة للقاء المصري.

من ناحية أخرى يخضع عمار حمدي نجم هجوم الفريق لتدريبات علاجية مكثفة تحت اشراف الجهاز الظبي بقيادة محمد رفعت طبيب الفريق ومحمد مصطفي اخصائي العلاج الطبيعي حيث اصيب بشد في العضلة الضامة خلال معسكر منتخب الشباب بقيادة حمادة صدقي ويسعي الجهاز الطبي لتجهيزه للحاق بمباراة المصري.

فيما يعود محمد حسن ميدو لتدريبات الفريق غدا الاحد حيث عاني من الاصابة بخراج في الركبة كما يخضع اسلام مصطفي لتدريبات علاجية تاهيلا للعودة للمشاركة في التدريبات بسبب الاصابة بشد عضلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر