زعيم الثغر يقتنص فوزًا غاليًا من المصرى في الدوري

نجح الفريق الكروي الأول بنادى الاتحاد السكندري، في تحقيق فوز غالي على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة من الأسبوع 25 لمسابقة الدورى الممتاز، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة، ليقفز إلى المركز 10، فيما تجمد رصيد المصرى عند 49 نقطة في المركز الرابع.

الشوط الأول تبادل الفريقان السيطرة على مجرياته، لكن كانت الخطورة من نصيب زعيم الثغر خاصة في الدقيقة 19، بعد أن تصدى حارس المصري أحمد مسعود لفرصتين محققتين بعد تسديده صاروخية من خارج منطقة الجزاء لخالد الغندور، لترتد ويهدرها محمد ناجي المنفرد ليسددها خارج المرمى.

في الشوط الثانى ومع الدقيقة ٥٤، افتتح الاتحاد السكندرى التهديف عن طريق محمد عبد الرازق بازوكا، بعد احتساب ضربة حرة مباشرة من علي حدود منطقة جزاء الفريق البورسعيدى، نُفذت داخل المنطقة وحولها مدافع زعيم الثغر بالرأس داخل شباك مرمي أبو السعود.

وواصل الاتحاد محاولاته الهجومية، مع تراجع غير مبرر من جانب لاعبي المصري، ومع الدقيقة 75 ينجح محمد ناجي جدو في إحراز هدف الاتحاد الثانى بعد عرضية من عبد الرزاق سيسيه البديل.

وأجرى حسام حسن ، المدير الفني للمصري البورسعيدى عدة تبديلات لتدارك النتيجة بنزول يوسف اوتارا وبانسية ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية علي مرمي الهاني سليمان حارس مرمى زعيم الثغر لينتهي اللقاء بفوز ابناء الاسكندرية بقيادة محمد عمر واقتناص ثلاث نقاط ثمينة من الفريق البورسعيدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً