اعلان

أخرهم "محمد عبده".. 5 مشاهير نجوا من فخ "رامز جلال" (صور)

اعتاد الفنان رامز جلال، على تقديم برامج المقالب، فقد أعلن مسبقًا أنه يحب المزاح مع زملائه فى الوسط الفنى، ويستمتع بالوقوع بهم وإخافتهم، وعلى الرغم من أن البرنامج يقدم على سبيل المزاح، إلا أن هناك الكثير من النجوم يهربون منه ويرفضون الظهور معه، بمجرد اكتشاف الحيلة، التى طالما يستخدمها لجذب الفنانين للظهور معه.

في هذا التقرير نرصد أشهر 5 نجوم نجوا من فخ "رامز جلال":

- الراقصة صافيناز

ساعد الحظ "صافيناز" فى النجاة من رامز جلال فى برنامج "رامز قرش البحر" 2015، وذلك من خلال "زلة لسان" أحد العاملين على الشاطئ، الذي قال لها هل أنت قادمة مع فريق رامز؟، فانكشف المقلب وتوقف التصوير لأن "رامز" لا يسجل في حال معرفة النجم بحقيقة المقلب.

- الفنانة أحلام الإماراتية

نجت الفنانة أحلام الإمارتية من فخ رامز جلال فى برنامجه "رامز بيلعب بالنار" رمضان 2016.

وكتبت ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الفصيرة "تويتر"، قائلة: "كان غيرك أشطر حبيبي، وسلم لي على رامز جلال ويوسف حرب".

- الإعلامى طونى خليفة

استطاع الإعلامى تونى خليفة الهروب من خدعة رامز، وذلك خلال رمضان 2017 فى برنامج "رامز تحت الأرض"، وقد عبر عن ذلك على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قال فيه أنه تلقى اتصال من "نيشان" لاستضافته فى برنامجه الحوارى الجديد، وقد وافق على الفور حتى اكتشف الحيلة أنه ضمن فريق عمل برنامج رامز.

- الفنانة لبلبة

على الرغم من أن التقارير لم تذكر اسم الفنانة القديرة "لبلبة"، إلا أنها تقع من ضمن قائمة المشاهير الذبن نجوا من رامز جلال، فقد حاول استضافتها فى برنامج "رامز تحت الأرض"، وبرغم أنها أنتهت من التحضير للحلقة بالفعل، لم تصور تلك الحلقة لاسباب لم يعلن عنها.

- الفنان محمد عبده

رفض الفنان السعودى الكبير "محمد عبده" الظهور مع رامز جلال، فى برنامجه "رامز تحت الثلج" المقرر عرضه فى رمضان 2018، رغم المبلغ المالى الكبير الذى عرضته الجهة الممولة للبرنامج مقابل ظهور الفنان محمد عبده معهم.

وكتب الصحفى السعودى الكبير "عبد الله مخارش" عن الواقعه عبر "تويتر" أن محمد عبده قال: "مش انا اللى ارمى تاريخى فى الطين يا رامز".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية