اعلان

أديب: النظام اللي يخلي 25 مليون مواطن يشارك بالانتخابات حتى لو بالتخويف والتعبئة "لازم يحكم" (فيديو)

كتب :

قال الإعلامي عماد الدين أديب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أثبت أنه يعى الموقف المصري أكثر من النخبة المصرية، متابعًا:" النخبة اللي هم من أستاذة الأبحاث والدراسات والعلوم السياسية.. يفهم ماذا يحرك المصريون حتى في اللغة التي يستخدمها والرسائل البسيطة والتلقائية التي يستخدمها".

أضاف أديب، خلال حواره مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، عبر فضائية "ON live"، مساء السبت، "أجهزة الدولة لم تتدخل على الإطلاق في حشد المواطنين خلال الانتخابات الرئاسية من أجل إجبارهم على الذهاب إلى الصناديق، والرئيس كان حريصًا على الدولة والشعب وصادقًا معهم وهو الأمر الذي جعل ظهير شعبي ضخم دفع حشود المواطنين للخروج في الانتخابات، والشعب يعلم جيدًا متى يكون الحاكم صادقًا أم كاذبًا".

تابع: "على الأقل في 25 مليون مواطن شارك بالانتخابات، نقدر وإحنا مطمئنين نقول إن في 25 مليون مواطن نزلوا، وأكيد كلهم منزلوش عشان الـ500 جنيه الغرامة، أو راحوا برشاوى انتخابية، أو بتعبئة أجهزة الدولة وأجهزة الأمن، فضلًا عن إن النظام اللي يقدر يخلي 25 مليون مواطن يشارك بالانتخابات، سواء بالتخويف أو بالرشوة أو بالتعبئة أو بالحشد، لازم يحكم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة