اعلان

البطولات تبيح المحظورات.. الزمالك يرضخ لقرار عودة معاريه لتدعيم صفوفه.. الأبيض يصارع للحصول على الوصافة لضمان اللعب في إفريقيا.. وبداية جديدة في الموسم الجديد

يبدو أن موسم الزمالك هذا العام، انتهى اكلينيكًا بعدما فشل الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، في تحقيق أي بطولة حتى الآن، حيث فقد بطولة الدوري التي حسمها غريمه التقليدي الأهلي لصالحه مبكرًا، ثم ودع بطولة الكونفدرالية الإفريقية من دور الـ32 بالبطولة.

الزمالك خيب طموحات جماهيره، التي كانت تأمل في الخروج من هذا الموسم بشكلٍ أفضل ومشرف أكثر من ذلك، حيث فقد بطولة الدوري، وودع الكونفدرالية مبكرًا أمام فريق ضعيف بحجم ولايتا ديتشا الإثيوبي، ليتبقى له فقط أمل المنافسة على بطولة كأس مصر هذا العام.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيهاب جلال، أغلق ملف الموسم الحالي بنسبة كبيرة، فقط يرغب في إنهاء بطولة الدوري وهو محتلًا المركز الثاني ليحق له المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بالإضافة للتركيز على بطولة كأس مصر التي يأمل في التتويج بها للخروج من هذا الموسم ببطولة لحفظ ماء الوجه أمام جماهيره.

الفريق الأبيض، بدأ في التفكير في الموسم المقبل، من أجل الظهور بصورة أفضل، حيث علمت "أهل مصر"، من مصادرها الخاصة، أن مدرب الزمالك، طلب استعادة معاريه لصفوف الفريق مرة أخرى.

معارو الزمالك، هم محمود كهربا الذي يلعب لاتحاد جدة السعودي، ومحمود شيكابالا لاعب الرائد السعودي، ومصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، بالإضافة لعلي جبر مدافع وست بروميتش ألبيون، الذي يبدو أن فكرة عودته مستبعدة بعص الشيء.

عودة المعارين لصفوف الزمالك، تعتبر رضوخًا لشروطهم، لاسيما وإنهم هم من طلبوا الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، لخوض تجربة جديدة، إلا أن الحاجة لخدماتهم أجبرت الجهاز الفني، لطلب عودتهم من جديد، لتدعيم صفوف الزمالك في الموسم الجديد، الذي يأمل إيهاب جلال وجهازه، في الخروج منه بأقل الخسائر وتحقيق جميع البطولات.

محمود كهربا، قدم آداءً مميزًا للغاية مع اتحاد جدة السعودي، قبل أن تنتهي إعارته، ليطلب الزمالك عودته، إلا أن اتحاد جدة هو الآخر طلب تجديد الإعارة، ولكن الزمالك كان في حاجة مُلحة لخدمات اللاعب الذي تمرد وأعلن بشكلٍ مباشر البقاء ضمن صفوف الأبيض ورغبته في الاستمرار مع اتحاد جدة، ليوافق الزمالك بسبب إلحاح اللاعب.

أخيرًا مصطفى فتحي، الذي تألق وسطع نجمه بقميص الزمالك، ما دفع إدارة التعاون السعودي لضمه، ليوافق الزمالك على إعارته موسمًا واحدًا، بشرط أن يجدد اللاعب عقده لفترة أطول، إلا أن مصطفى فتحي رفض هذا الأمر وتهرب من مسئولي القلعة البيضاء، لعدم رغبته في تمديد العقد.

الحاجة لخدمات اللاعبين السالف ذكرهم، دفعت إدارة القلعة البيضاء، للبدء في إنهاء إجراءات عودتهم لصفوف نادي الزمالك، لاسيما وإنهم سيمثلون إضافة كبيرة للغاية للفريق الأبيض في الموسم المقبل، في حالة عودتهم، خاصة وأن الثلاثي دائم الانضمام للمنتخب الوطني.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً