ads
ads

مالك أحمد صابر يحصد ذهبيه بطوله الجمهورية للجمباز

استطاع الناشئ مالك أحمد صابر لاعب نادي الشمس الحصول على الميدالية الذهبيه في بطوله الجمهوريه للجمباز تحت 7 سنوات والتي أقيمت بنادي المقاولون العرب.

الجدير بالذكر أن اللاعب مالك هو نجل الرائد أحمد صابر عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري للجودو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: خطط جارية لعقد محادثات مصالحة إقليمية منفصلة بين إيران ودول الخليج