اعلان

فوز كبير للأوليمبي على البلدية بثلاثية والحرس يحافظ على صدارة بحري

جانب من المباراة

نجح فريق الأوليمبي السكندري في تحقيق فوز كبير على نظيره فريق بلدية المحلة بنتيجة 2/3 في إطار منافسات الجولة 27 للمجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب والتي أقيمت عصر اليوم الإثنين، حيث أحرز للأوليمبي خالد الشيخ وبدوى وعاشور وإسلام جمارك ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى 36 نقطة ويتجمد رصيد البلدية عند 45 نقطة.

وحقق فريق منية سمنود فوزا صعبا وغاليا علي نظيره فريق اتحاد نبروه بهدف نظيف سجله اللاعب رفعت مفتاح في الدقيقة الثانية، من أحداث المباراة ليرفع منية سمنود رصيده إلى 27 نقطة ويتجمد رصيد نبروه عند 25 نقطة وبنفس النتيجة فاز الحمام على كوكاكولا عن طريق هشام محمد ليرفع الحمام رصيده إلى 37 نقطة ويتجمد رصيد كوكاكولا عند 39 نقطة.

في الوقت نفسه حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة فاركو للأدوية مع غزل المحلة حيث تقدم فاركو عن طريق محمد يحيى وتعادل للمحلة نادر فؤاد ليرفع فاركو رصيده إلى 37 نقطة ويصل رصيد الغزل إلي 36 نقطة وإنتهت مباراة حرس الحدود مع سماد أبوقير بالتعادل السلبي ليصل رصيد الحرس إلى 64 نقطة محافظا علي القمة ويرفع السماد رصيده إلى 29 نقطة.

كما انتهت مباراة كوم حمادة مع بني عبيد بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ليرفع كوم حمادة رصيده إلى 24 نقطة ويصل رصيد بني عبيد إلى 24 نقطة محافظا على المركز الأخير وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة كفر الشيخ مع شربين ليرفع كفر الشيخ رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني ويصل رصيد شربين إلى 28 نقطة.

وفشل فريق المنصورة في تحقيق الفوز على ضيفه فريق دمنهور في اللقاء الذي انتهى بينهما بالتعادل السلبي ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده تصل بالمنصورة للنقطة 40 وترفع رصيد دمنهور إلى 28 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً