اعلان

الجمعة.. احتفالية خاصة في يوم اليتيم على الإذاعة المصرية

تحتفل الإذاعة المصرية بيوم اليتيم، الجمعة المقبلة، من خلال خطة برامجية مستقلة لكل شبكة وخدمة إذاعية تابعة للإذاعة.

وصرحت نادية مبروك، رئيس الإذاعة المصرية بأن خطط الاحتفالية تبرز مجموعة من القيم الدينية والمجتمعية في أهمية التكافل والتعاون ورعاية اليتيم وبيان دور مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني في رعاية الأيتام وأهمية التخفيف عنهم ودمجهم في المجتمع كقوة دافعة للمستقبل.

وأشارت رئيس الإذاعة إلي أن شبكة الشباب والرياضة تواكب الاحفتالية بمجموعة من الفترات المفتوحة منها عيشها ببساطة وفترة أنتو بكرة والفترة الدينية حياتنا مع الدكتور محمد وهدان الأستاذ بجامعة الأزهر.

كما تحتفل شبكة الإذاعات الإقليمية بإذاعتها المحلية الأحدي عشر بالمناسبة ومن أبرز ما تقدمه إذاعة القاهرة الكبري برنامج بستان الزهور، كما تقدم إذاعة شمال سيناء فترة بعنوان ساعة ضهرية، وتقدم إذاعة الاسكندرية فترة عمار يااسكندرية، وتقدم إذاعة جنوب الصعيد مجلة الاسرة.

أما شبكة صوت العرب فمن ابرز ما تقدمه من فترات أطفال اليوم، أيد علي أيد وكان يتمياً، وتحتفل الشبكة الثقافية بالمناسبة من خلال الفترة المفتوحة بلا حدود بالاضافة الي برنامج خاص تأليف كامل أيوب وبطولة محمد السبع ، نادية السبع ، محمد شوقي واخراج محمد علي الشرقاوي.

كما يشارك البرنامج العام في الاحتفالية من خلال فترة الكلم الطيب مع .د. الشحات السيد عزازي وكلمات من القلب مع الدكتورة لمياء النمر وبرنامج حلقة في ودنك والفترة المفتوحة آخر ساعة .

وتغطية لاحتفال وزارة التضامن الاجتماعي ولقاءات مع د. غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ود. سمية الالفي نائب وزير التضامن وأ. عباس أحمد وكيل حول مبادرة بيتنا، كما ستقوم الإذاعة بإذاعة تقارير مراسليها من أماكن الانتقالات بالحدائق والاندية والمؤسسات علي الهواء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً