اعلان

انطلاق فعاليات مهرجان "الطبيب المبدع" لطلاب طب أسيوط (صور)

شهدت جامعة أسيوط ،انطلاق فاعليات مهرجان "الطبيب المبدع" والذى ينظمه اتحاد طلاب كلية الطب تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعه أسيوط, والدكتور محمد عبد اللطيف نائبه المشرف على قطاع التعليم والطلاب, وبإشراف من الدكتور أحمد المنشاوى عميد كلية الطب, والدكتور عماد حماد الدالى وكيلها لشئون التعليم والطلاب.

وصرح الدكتور المنشاوى أن ما تطبقه الجامعة من استراتيجيات تقوم على دمج الطلاب فى مختلف الأنشطة يستهدف تخريج طالب قادر على المنافسة علمياً وعملياً, مؤكداً على دور الأنشطة الطلابية في فتح مدارك الطلاب وثقل شخصياتهم وتنمية مواهبهم في مختلف المجالات مشيداً بما توفره إدارة الجامعة من دعم ورعاية للطلاب في مختلف الكليات بما يضمن مزاولة الأنشطة وتطوير مجالاتها وأفكارها.

وأشاد الدكتور عماد الدالى بنشاط طلاب كلية الطب رغم انشغالهم بالدراسة وأكد أن المشاركة الفعالة للطلاب فى مثل هذه الأنشطة الطلابية هو نموذج مصغر لحياتهم فى المجتمع داعياً جميع الطلاب للمشاركة فى الأسر الطلابية التي تبث روح التعاون بينهم وشغل أوقات الفراغ وإظهار الطاقة الكامنة لديهم.

وأضاف أن المهرجان يتضمن العديد من الأنشطة الطلابية المتنوعة من معرض فنى ومعرض كتاب ورشتى رسم وخط عربى ومسابقات تنس طاولة وشطرنج وشعر وإنشاد بالإضافة إلى تحديد فصائل الدم والتبرع بالدم .

وصرح الطالب محمود سعد رئيس اتحاد طلاب الكلية أن المهرجان والذى يمتد على مدار يومين يشهد مشاركة العديد من الطلاب فى الفرق المختلفة، وذلك بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل