اعلان

"الأعمال المصريين" تنظم رحلة عمل إلى النرويج يونيو المقبل

أعلن المهندس على عيسى، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين عن قيام الجمعية بالاعداد لتنظيم رحلة عمل إلى النرويج فى شهر يونيو القادم لبحث فرص الاستثمار وتعزيز التجارة البينية.

أكد "عيسى" خلال النؤتمر الذى نظمته جمهية رجال الاعمال المصريين حول العلاقات المصرية النرويجية على أهمية تعزيز التعاون بين الجمعية والسفارة النرويجية بالقاهرة لتنظيم زيارات متبادلة للاستكشاف فرص التعاون المشترك فى مختلف المجالات، وبحث اقامت مشروعات مشتركة بين القطاعى الخاص بالبلدين.

وألمح "رئيس الجمعية" أن الجمعية تقدمت للسفير النرويجى باقتراح إنشاء مجلس أعمال مشترك يضم ممثلين من الجمعية ومنظمة تقترحها السفارة النرويجية بالقاهرة لدعم فرص الاستثمار والتجارة وتبادل المعلومات وتذليل كافة العقبات التى تواجه رجال الأعمال فى البلدين.

من جانبه عبر المهندس حسن الشافعى، عضو مجلس إدارة الجمعية، أن لقاء السفير النرويجى بأعضاء الجمعية كشف عن كم كبير من الفرص الواعدة للتعاون المشترك فى مختلف المجالات خاصة وان النرويج تمتلك أكبر صندوق استثمار فى العالم.

فى حين طالب أعضاء جمعية رجال الأعمال بضرورة أن تقوم النرويج بإستثمار أموال صندوقها فى البورصة المصرية وفى تنفيذ العديد من المشروعات المختلفة خاصة فى مجالات البنية التحتية والبناء والتشييد .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً