اعلان

"الصناعات الغذائية": "أهلا رمضان" يدعم حق المستهلك فى "الشراء المباشر"

أكد اشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، أن معرض «أهلا رمضان» يهدف لدعم حق المستهلك المصرى فى "الشراء المباشر".

واشار «الجزايرلي» خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته وزارة التموين، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، والذي سيقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى توافر توافر كافة المنتجات الغذائية فى الأسواق، مشيرا إلى حرص غرفة الصناعات الغذائية على المساهمة فى الأنشطة والفعاليات، التى لها مردود اجتماعي يتمثل فى تخفيض الأسعار واستقرار السوق المحلية، وخدمة المستهلك المصرى.

تجدر الاشارة إلى أنه من المقرر إقامة معرض سوبر ماركت اكسبو أهلاً رمضان والمقرر افتتاحه في العاشر من مايو القادم بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، بالتنسيق بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية، وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية.

ويقام المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، تحت شعار البيع المباشر للجمهور بسعر المصنع بمشاركة نحو ٢٥٠ شركة من كبريات الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروبات والمنظفات ومستلزمات المنزل، كما يشارك في المعرض جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة وشركات الجملة والتجزئة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ووزارة الزراعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)