اعلان

نجوم الصف الأول "ضيوف" دراما رمضان المقبل.. أبرزهم السقا ومنى زكي

صورة أرشيفية

يبدو أن الموسم الرمضاني المقبل، سيشهد منافسة من نوع خاص بين كبار نجوم الفن الذين يخوضون السباق بعدد من المسلسلات الدرامية ذات التكلفة الإنتاجية الضخمة، لا سيما وأن كل منهم يحاول إثبات نفسه على الساحة وسط نجوم الصف الأول، مستعيناً بكل الإمكانيات المتاحة للتربع على عرش المشاهدة.

ومن المزمع أن يشهد الموسم الرمضاني القادم ظاهرة مهمة، لم تكن جديدة على الساحة ولكن هذه المرة ستتكرر في أكثر من مسلسل، على عكس السنوات المنقضية، "الظاهرة"، ستكون مشاركة عدد من نجوم الشباك كضيوف شرف في أعمال أصدقائهم الذين يتمتعون بشعبية جماهيرية كبيرة أيضاً.

ولعل أسباب موافقتهم على المشاركة كضيوف شرف هو ابتعاد بعضهم عن بطولة أي عمل درامي في رمضان القادم، وذلك يرجع إلى نشوب بعض المشاكل الإنتاجية بينهم وبين القائمين على العمل، أو السيناريوهات الضعيفة التي عرضت عليهم واعتبروها دون المستوى.

"أهل مصر" تستعرض أهم نجوم الفن الذين سيشاركون كضيف شرف في دراما رمضان القادم.

أحمد السقا ضيف شرف مسلسل "رحيم"

وافق الفنان أحمد السقا على الاشتراك كضيف شرف في مسلسل "رحيم"، بطولة الفنان ياسر جلال، بعد أن عرض عليه مخرج العمل محمد سلامة.

مسلسل "رحيم"، بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وحسن حسني ودينا ودنيا عبد العزيز وصبري فواز وإنتاج فنون مصر.

محمد ممدوح وهشام ماجد ضيفي شرف مسلسل "الوصية"

قرر الفنانان محمد ممدوح وهشام ماجد الاشتراك في مسلسل "الوصية"، بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، كضيوف شرف في العمل.

مسلسل "الوصية" يشارك فى الموسم الرمضاني الجاري، من تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وتضم بطولته العديد من النجوم من بينهم أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفى، وسارة سلامة ويحل ضيف شرف مع الفنان هشام ماجد، الفنانة يسرى اللوزى وهشام عباس.

منى زكي وشريف منير وكريم وياسمين عبد العزيز ضيوف شرف "عوالم خفية"

يجمع الزعيم عادل إمام الكثير من نجوم الفن في "عوالم خفية"، كضيوف شرف وعلى رأسهم الفنانة منى زكي وشريف منير وكريم وياسمين عبد العزيز.

المسلسل من تأليف ثلاثة من الشباب الصاعدين، أمين جمال، ومحمود حمدان، ومحمد محرز، وبطولة عادل إمام وصلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، هبة مجدى، مى سليم، محمد حجازى، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود وعدد من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحباط محاولة تهريب متهمين من محكمة مطروح.. ومصدر أمني: «كان معهم شركاء بالخارج»