إحالة أوراق اعتدى على نجلته جنسيا إلى المفتي

كانت فتاة تحلم بزوج صالح لها وحياة مستقر فبدلا من هذا انقض عليه ذئب بشري هو ‘‘والدها‘‘ الذي لم يعرف معني الأبوة والرحمة والإنسانية وتعدا علي نجلته جنسيا حتي حملت منه طفلًا يأتي إلى الدنيا لا يعرف مصيره.

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغا يفيد قيام مقاول بالتعدي الجنسي علي نجلته وحملها منه سفاحا، على الفور تم التحري عن الواقعه وبتكثيف الجهود تم ضبط المتهم.

كانت النيابة العامة قد قررت إحالة المتهم "صابر. ع. ع"، 50 سنة، مقاول، إلى محكمة الجنايات، لقيامه بهتك عرض المجنى عليها "داليا. ص. ع" 18 عامًا بغير رضاها، حال كونه من اصولها والمتولين تربيتها " والدها"، واغتصابها.

وجاء فى أقوال المجنى عليها أمام النيابة، اعتياد والدها التعدى عليها جنسيا، وتهديدها بعدم إخبار والدتها عن الأمر، حتى حملت منه سفاحا.

بينما جاء فى أقوال " نادية.ف" 46 سنة، ربة منزل " والدة المجنى عليها"، بانها ولما تيقنت من كون نجلتها حامل، فواجهتها فقررت لها بقيام والدها بالتعدى عليها جنسيا والحمل منه سفاحا.

وتوصلت تحريات معاون مباحث مركز شرطة أوسيم، ان تحرياته توصلت إلى صحة الواقعة وقيام المتهم بالاعتداء علي المجنى عليها جنسيا ومعاشرتها معاشرة الازواج حتى حملت منه سفاحا ووضعت مولودها.

واثبت تقرير مصلحة الطب الشرعى والخاص بالمجنى عليها، انه بفحصها موضعيا من قبل تبين أن غشاء بكارتها به تمزق تام، ووجد أن البصمة الوراثية للطفل كشفت أن الطفل هو ابن المتهم من المجنى عليها.

قررت محكمة جنايات الجيزة، إحالة أوراق مقاول إلى المفتى، لاتهامه بهتك عرض نجلته وحملها سفاحا منها بأوسيم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً