اعلان

"سي آي كابيتال" تعلن السعر الاسترشادي لطرح أسهمها في البورصة

حازم بدران الرئيس التنفيذي المشارك لدى سي آي كابيتال
كتب : نهى سالم

حددت شركة سي آي كابيتال السعر الاسترشادي لطرح حصة من أسهمها بالبورصة المصرية بين 7.29 جنيه و8.26 جنيه للسهم، لافتة فى بيان لها اليوم الخميس، إن من المقرر طرح 41.5% من رأسمالها ما يمثل 225.6 مليون سهم، على أن يتم تخصيص 90% من الأسهم للطرح الخاص (للمؤسسات وذوي الملاءة المالية) و10% للطرح العام (للمستثمرين الأفراد).

ووفقا للنطاق السعري الذي تم تحديده، ستبلغ قيمة الشركة قبل الطرح ما بين 3 و3.4 مليار جنيه. ووافق بعض من المساهمين البائعين على استخدام جزء من حصيلة الطرح في زيادة رأسمال الشركة عبر اكتتاب مغلق بعد الطرح.

كما سيعلن سعر الطرح النهائي عقب الانتهاء من بناء سجل الأوامر في 19 أبريل الجاري، ومن المتوقع أن يفتح باب الاكتتاب للأفراد خلال الفترة ما بين 17 وحتى 24 أبريل الجاري.

وتتوقع الشركة بدء التداول على أسهمها بالبورصة المصرية اعتبارا من 30 أبريل أو بالقرب من هذا التاريخ، وقال حازم بدران الرئيس التنفيذي المشارك لدى سي آي كابيتال: "إن شمول وعمق المجموعة المتنوعة من الخدمات المالية التي نقدمها، إلى جانب الحجم الكبير للشركة و مكانتنا الرائدة في السوق وأدائها المالي القوي يجعلنا متفائلين وطموحين تجاه المستقبل".

تقوم شركة جيفريز إنترناشونال ليمتد وشركة سي آي كابيتال لترويج وتغطية الاكتتاب بدور المنسقين المشاركين ومديري بناء سجل الأوامر للطرح، فيما تقوم شركة نورتون فولبرايت بدور المستشار الدولي للشركة، وتقوم شركة وايت أند كيس بدور مستشار متعهدي الطرح، وسيقدم مكتب معتوق بسيوني الاستشارات المحلية، فيما ستقوم إتش سي للأوراق المالية وفاروس للوساطة في الاوراق المالية بدور وكلاء الطرح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة