اعلان

بالصور.. رئيس مدينة فوة يشارك فى احتفال "رسالتنا" بيوم اليتيم

شهد عبدالمحسن الاودن، رئيس مركز ومدينة فوة التابع لمحافظة كفر الشيخ، اﻻحتفالية التى أقامتها جمعية رسالتنا بفوه احتفالا بيوم اليتيم، اليوم الجمعة بحضور بعض القيادات التنفيذية والقيادات الشعبية وممثلى المجتمع المدنى والمواطنين وعدد كبير من الأطفال الأيتام.

حيث اشتمل الحفل على فقرات ترفيهية وفنية ادخلت السعادة على الأطفال، وتم توزيع الهدايا وشهادات التقدير على الأطفال الأيتام والأطفال المتفوقين فى المجاﻻت التعليمية والرياضية والفنية لتشجيعهم على استمرار التفوق وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة مع الأطفال.

وأكد رئيس مركز ومدينه فوة، على أهمية اﻻحتفال باليتيم فى هذا اليوم وأن هذه اﻻحتفالية التى اقامتها جمعيه رسالتنا تأتى انطلاقا من المسئولية اﻻجتماعية للجمعيه فى خدمة المجتمع وتفعيل الدور اﻻجتماعى لها، مشيداً بالدور الملموس والفعال للجمعيه واكد على تقديم الدعم الكامل لها.

كما أعرب رئيس مركز ومدينه فوة، عن اعتزازه بان مصر كانت أول من دعا للاحتفال بيوم لليتيم على مستوى العالم كله، وطالب بمزيد من اﻻهتمام والرعاية الدائمة والشاملة للأيتام وأنهم يستحقون الرعاية واﻻهتمام طوال العام.

وأكد المتحدثون على دعوة اﻻسلام برعاية اليتيم وكفالته وأن هناك نوع أخر من اليتم قد يعانى منه بعض الأطفال حتى فى وجود الوالدين بسبب التفكك اأسرى أو انشغال الأسرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال