اعلان

رئيس "حدائق الحيوان" يكشف الاستعدادات لاستقبال شم النسيم

كتب :

قال الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان إن الحدائق والمتنزهات استعدت لاستقبال المواطنين في حديقة الحيوان بالجيزة والمحافظات، من خلال عروض الحيوانات، وزيادة منافذ الدخول للحدائق لمنع التكدس.

وفي تصريحات صحفية له اليوم السبت، قال "رجائي" إنه تم التنسيق مع جهاز الشرطة لمنع حالات التحرش والازدحام داخل حديقة الحيوان بالجيزة، وتوفير أماكن لإيواء الأطفال الصغار التائهين عن أهاليهم، وسيارات للمطافي والإسعاف، مطالبا الزائرين بعدم التعرض للحيوانات أو إلقاء الحجارة عليهم، حفاظا على حيوانات الحديقة.

وأضاف رجائى، أنه سيتم تقديم خدمات أخرى، مثل الاستراحات الجديدة والتى تم تجديدها بالكامل، وإقامة منطقة ترفيهية على أعلى مستوى، وألعاب ترفيهية، من ضمنها ألعاب كهربائية للأطفال، كما تم تحديث خدمة التنقل داخل حديقة الحيوان بالجيزة عن طريق قطار صغير، وعمل دورات لذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى فندقى مميز.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أنه تم معالجة وتطهير البرك والبحيرات فى الحديقة، وتجهيزها على أعلى مستوى، ورفع منظومة النظافة، وزيادة وتهذيب المساحات خضراء، وإضافة مساحات جديدة وشتلات جديدة لتعويض الأشجار التى سقطت خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة