اعلان

شاهدي.. الخريطة الكاملة للموضة في ربيع 2018.. ألوان "الباستيل" متصدرة .. الحقائب الشفافة من وحي الشانزليزيه.. "الكشمير والبينك" تتصدر درجات "الروج" .. والأحذية اللامعة والكعب العريض أحدث الصيحات (صور)

كتب : رشا عوني

ألوان زاهية واستايلات مميزة يحملها الربيع معه للإناث كل عام، ليضفي عليهن البهجة في كل ما يخص عالم الموضة والأزياء، والتي يكون لها طابع خاص في فصل الربيع، لكن يبدو أن ربيع 2018 سيكون مختلفاً كلياً عن الأعوام السابقة، فالكثير من صيحات الموضة المختلفة التي ظهرت في أسابيع الموضة العالمية على عروض الأزياء لربيع وصيف 2018، بلمسات كبار مصممي الأزياء حول العالم ودور الأزياء المختلفة، والتي دائماً تنتقل من الغرب للشرق.

موضة الألوان :

العديد من الصيحات تتصدر موضة ربيع 2018، والتي ظهرت مؤخراً على منصات عروض الأزياء العالمية في أسابيع الموضة بعدة دول منها باريس ولندن، حيث ركزت على ألوان الباستيل الهادئة والتي تتناسب تماماً مع الربيع، وهي البينك واللبني والموف الفاتح والأصفر الفاتح، كذلك الأوف وايت والبيج والكافيه، فهذه الألوان هي أحدث صيحات الموضة هذا العام.

الملابس:

الكثير من الصيحات تتصدر الموضة في ربيع 2018، على رأسها البلوزات ذات الأكمام "المنتفخة" وهو استايل مميز تألقت به العديد من الملكات والأميرات حول العالم هذا العام، كذلك موضة البلوزات المخططة، فهي مازالت متصدرة الموضة منذ العام الماضي، كذلك الفساتين المشجرة بالورود فهي متصدرة خطوط الموضة خلال العامين الماضيين ومازالت.

الحقائب:

ظهر استايل الحقيبة الشفافة PVC وظهرت هذه الحقيبة هذا العام في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2018، وانتشرت سريعاً على مواقع التسوق الخاصة بالنساء على الإنترنت، كما تتصدر الحقيبة "الخلفية" صيحات الموضة وبدأت في الانتشار من العام الماضي ومازالت منتشرة هذا الربيع بألوان الباستيل.

طلاء الأظافر :

تصدرت الكثير من الصيحات موضة طلاء الأظافر تزامناً مع فصل الربيع الجارى، وتسعى كل فتاة لإختيار كل ماهو جديد ومميز؛ لتظهر بطلاء أظافر جذاب ويمكنك استكمال إطلالتك في أيام الربيع بمانيكير مميز من وحي ألوان الربيع، فبعض الألوان تتصدر موضة هذا العام، منها البينك، اللبني، الموف، ودرجات الباستيل الهادئة المميزة بجانب طلاءات الأظافر البراقة ويمكنك الاختيار من مجموعة الألوان المعدنية كالفضي والذهبي، والألوان اللماعة والألوان الزاهية كالفوشيا، والبرتقالي، والأصفر.

الأحذية :

وتصدرت الكثير من الصيحات موضة الأحذية فى فصل الربيع الجارى، ومنها أحذية "الشراشيب"، والأحذية اللامعة، والأحذية ذات "الفيونكات"، والصنادل "ذات الكعب العريض"، فى إطار التجديد فى الأشكال لتتناسب أيضاً مع مختلف الإطلالات وتبرز جمال الفتاة بإطلالات شبابية مرحة ومبهجة.

الميكب :

وجاءت درجات "الكشمير" و"البينك" ضمن الألوان الأكثر حضوراً فى موضة "أحمر الشفاه" لفصل الربيع الجارى، وتفضلها الكثير من الفتيات، خاصةً أنها تضفى مظهر جذاب ومميز على مختلف الإطلالات، بجانب بساطتها، وتصدر "الآى شادو" اللامع موضة الربيع أيضاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً