اعلان

"متفوقين كفر الشيخ" يزورون مصنع الحديد والصلب بـ6 أكتوبر (صور)

زار مجموعة من طلاب الصف الثانى الثانوي بمدرسة المتفوقين بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور حسام الجديلي، مدير المدرسة، مصنع الحديد والصلب بـ6 أكتوبر "قلعة الصناعات الثقيلة" في مصر والشرق الأوسط، وذلك للتعرف على مراحل تصنيع الحديد وتشكيلة لخدمة Capstone الصف الثانى.

وخلال الزيارة أجرى الطلاب جولة في أقسام المصنع، بعدما تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات، كل بما يتماشى مع المشروع الخاص به، حيث تم الرد على جميع تساؤلات الطلاب من قبل مهندسي المصنع بعدما استقبلهم المهندس محمد عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة المصنع، والمهندس ايمن العشرى، مدير المصنع، حيث رحبا بالطلاب.

وأثناء الزيارة اطلع الطلاب على مراحل تصنيع الحديد وتشكيلة بدءً من الماده الخام وصولاً للمنتج النهائي من خلال المهندس محمود عبدالعظيم، مسئول التدريب، كما قام المهندس إيهاب صالح، أحد مسؤولي المصنع، بالرد على جميع تساؤلات واستفسارات الطلاب اثناء الجوله داخل المصنع، كما قام المهندس سيد أبو النور، أحد مسؤولي المصنع بشرح وافى عن الماكينات والآلات الجديدة وكيفية تشغيلها.

فيما أعرب المهندس ممدوح فرج، رئيس قسم الجودة، عن سعادته بتلك الزيارة، مشيدا بالمشاريع العلمية للطلاب ومردودها الإيجابى على الاقتصاد القومى في المستقبل القريب.

وأشاد العاملين بالمصنع بالسلوك الحضارى للطلاب بصحبة أحمد عمارة، رئيس قسم اللغة الانجليزية وقائد الـCapstone Leader، وحسنة مالك، الأخصائى الاجتماعية بالمدرسة.

كما أشاد الطلاب بمهندسي المشروع لتقديمهم شرح وافي عن الاقسام المختلفة بالشركة، مؤكدين أنهم حققوا استفادات من الزيارة الميدانية تساعدهم على مشروعاتهم العملية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قبل أداء اليمن أمام السيسي.. القائمة الكاملة للوزراء في حكومة مدبولي 2024