8 % عائد سنوي للودائع ذات العائد المدفوع مقدما ببنك قناة السويس

بنك قناة السويس

يقدم بنك قناة السويس خدمة الودائع ذات العائد المدفوع مقدماً، كأحد أهم الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.

يخص بنك قناة السويس خدمة الودائع ذاتع العائد المدفوع ، الأفراد سواء كانوا مصريون وأجانب المقيمون في مصر، والقصر أقل من 21 عاماً بأسمائهم تحت ولاية النائب القانونى عليهم، والذي يتم إصداره بالجنيه المصري، وكذلك الشركات.

يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب للودائع ذات العائد المدفوع مقدما نحو 10 ألاف جنيه مصري، عن طريق ربط الوديعة بآجال مختلفة تبدأ من شهر وحتى عام.

ويصرف العائد من الودائع ذات العائد المدفوع مقدما عند إستحقاق الوديعة، ويضاف إلى الحساب الجارى أو التوفير أو يضاف على الوديعة وفقاً للإختيار، ويبلغ العائد خلال شهر أو شهرين نحو 6% فحال كان المبلغ أقل من ألفين جنيه فأكثر، أما إذا كان يتم صرفه خلال 3 أشهر يبلغ قيمة العائد نحو 7.5%، وفي مدة الـ6 أشهر يصل قيمة العائد نحو8%، أما إذا كان على مدار العام، فيبلغ قيمة العائد نحو 8%.

ويسجل العائد من الودائع ذات العائد المدفوع مقدما، والذي يبلغ نحو من100 ألف جنيه فأكثر نحو 4.5% خلال أسبوع، حيث أن معدل العائد لتلك الودائع يعد تنافسى على المدد القصيرة و الطويلة الأجل، كما أنه يتم صرف العائد بصفة دورية، كما يتم حساب العائد على أساس قيمة الوديعة وفترة الربط.

وتوجد قواعد إلغاء الوديعة ذات العائد المدفوع مقدما، حيث أن فترة الحد الأدنى للحصول على الفائدة هى شهر، كما أن الفائدة المطبقة هى للفترة المتبقية للأموال فى حساب الوديعة، وتبلغ رسوم إلغاء الوديعة 50 % من الفائدة المطبقة للفترة.

ويتطلب الحصول على فتح حساب للوديعة ذات العائد المدفوع مقدما توفير عدد من الشروط للأفراد، وهي صورة من الرقم القومى للمصريين وجواز السفر للأجانب بعد الإطلاع على الأصل، وصورة من شهادة ميلاد القاصر بعد الإطلاع على الأصل، وإيصال كهرباء أو غاز أو فاتورة تليفون أرضى حديثة.

أما للشركات فيتطلب توفير السجل التجاري وصحيفة الشركات والبطاقة الضريبية، والنظام الأساسى للشركة وقرار مجلس الإدارة أو الجمعية العمومية بتشكيل مجلس الإدارة، وصورة من إثبات الشخصية للمتعاقدين على الحساب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً