"رامز جلال" يهدد إتمام زواج شيرين وحسام حبيب

جمعت النجمة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، قصة حب قوية يكللها الزواج بعد ساعات، إلا أن تلك العلاقة باتت مهددة بسبب خداعها من حبيبها لوقوعها في فخ "رامز"، الأمر الذي جعل شيرين تعيد التفكير في الزواج مرة أخرى.

استطاع "رامز جلال" استغلال علاقة الحب بينهما، بإقناع "حسام حبيب" بأن يستدرج حبيبته "شيرين" للوقوع في فخه الجديد، الأمر الذي تجاهل "حبيب" فيه مشاعر الحب والصدق التي جمعتهم وقام تنفيذ تلك الخطة.

ولثقة شيرين العمياء في حبيب، استطاع "رامز" أن يستكمل خطته المنفذة بذكاء شديد، حيث سافرت "شيرين" إلى روسيا، إلا أنها اكتشفت الخيانة، وعلمت أن حبيب اتفق مع رامز للإيقاع بها مقابل مبلغ مالي ضخم.

فبالرغم من نوايا "حبيب" الطيبة والتي يعتبرها مجرد مزاح، إلا أن "شيرين" رفضت الأمر وغضبت بشدة واعتبرته خيانة وخداع، ولم يشفع حبها له من غفران تلك الغلطة التي هددت علاقتهما وكادت شيرين أن تنفصل عنه بسبب غضبها الشديد في تلك اللحظة.

وكانت انتشرت العديد من الشائعات مؤخرًا عن زواج شيرين وتامر حبيب الأمر الذي نفاه "حبيب" خاصة بعد نشر والده صورة تجمعهما، معلقًا "ابني وعروسته"، ولكن عادت الأنباء من جديد أول أمس بالتأكيد على خبر زواجهما وتهنئة أصدقائهم لهما الأمر الذي فضح علاقتهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني