اعلان

محافظ بني سويف ومدير الأمن وقيادات المحافظة يشهدون قداس عيد القيامة بمطرانية ببا(صور)

شهد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، قداس عيد القيامة المجيد بمطرانية ببا، وذلك مشاركة للإخوة المسيحيين احتفالهم بعيد القيامة المجيد، حيث كان في استقباله نيافة الأنبا اسطفانوس مطران ببا على رأس جمع كبير من الآباء والكهنة والقساوسة.

وقدم المحافظ التهنئة لجموع الحاضرين متمنيا أن يكون عيدا وفرحة على كل المصريين.

وشهد القداس، حضور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف اللواء جرير مصطفى، ورئيس جهاز الأمن الوطني ببني سويف، والمقدم عمرو محمد علي، نائبا عن المستشار العسكري للمحافظة، والنائبة ميرفت ميشيل، عضو مجلس النواب، واللواء عصام العلقامي، السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد وأحمد دسوقي رئيس المدينة، والعديد من قيادات المحافظة الأمنية والتنفيذية وعدد من رجال الدين الإسلامي من أعضاء بيت العائلة المصرية بالمحافظة.

وترأس الأنبا اسطفانوس مطران ببا صلاة القداس بمطرانية ببا حيث القى نيافته عظة رحب في بدايتها بالمحافظ وضيوفه الكرام، معربا عن تقديره لحضورهم ومشاركتهم القداس والذي يدل على عمق الترابط والوحدة بين أبناء الوطن الواحد، مثمنا الجهود التي يقوم بها المسؤولون بالمحافظة خاصة في مجال التنمية وحفظ الأمن والاستقرار.

ويشهد المحافظ أيضا القداس بمطرانية بني سويف، لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا غبريال مطران بني سويف وتوابعها والذي سيترأس القداس بالمطرانية، بالإضافة إلى تهنئة الحاضرين من أبناء المحافظة من الإخوة المسحيين للقداس بالمطرانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين