ads
ads

مارتن يول يعود للقاهرة بعد إجازة «خاصة»

يعود الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة اليوم الأربعاء قادما من هولندا بعد قضائه إجازة قصيرة اطمئن خلالها على أسرته.

ومن المقرر أن يعقد مارتن يول اجتماعًا مع أعضاء الجهاز المعاون غدًا قبل بداية التدريبات الجماعية من أجل الاتفاق على برنامج التدريب خلال الفترة القادمة وبحث إمكانية خوض مباراة ودية في إطار الاستعداد لمباراة الداخلية المقرر لها يوم 9 يونيو المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.42٪