اعلان

تعرف على نتائج بطولة الجمهورية للتجديف

اختتمت بطولة الجمهورية للتجديف والتي جرت فعالياتها بالقاهرة لفرع النيل بالعجوزة، والتي شهدت مشاركة 19 ناديا أبرزها المقاولون والمصري والكهرباء والبحرية بالقوات المسلحة والمعادي والبنك والجمالية والقناة، مثلها أكثر من 500 لاعب، بأعمار 14 و16 و18 ومتقدمة ب ومتقدم أ تحت 21 سنة وعمومي.

وشهد اليوم الختامي حضور رئيس اتحاد التجديف د عمرو النوري و رشا مجدي عضو المجلس ورئيس اللجنة الإعلامية.

وأدار البطولة رئيس لجنة الحكام كابتن مؤنس واحمد حلمي وياسر رجائي حكام دوليين.

من جانبه أكد عمرو النوري رئيس اتحاد التجديف انه يسعي للعمل علي توسيع القاعدة و نشر اللعبة بشكل اكبر في مصر خاصة بعد الظروف التي مرت بها اللعب بسبب الظروف السياسية التي مرت بها البلاد حيث توقفت بعض الاندية عن ممارسة اللعبة.

وأضاف "النوري" أن الاتحاد يحتاج لدعم أكثر من وزارة الشباب والرياضة خاصة وان ادوات اللعبة تحتاج لتكاليف فاقل مركب تكلفته 100 الف جنيه وان اللاعبين يصرفون من جيبهم الخاص علي اللعبة.

وكشف عمرو النوري أنه حتي وقت قريب كان يعتمد الاتحاد علي مراكب الصيد الاهلية في النيل لاقامة البطولات وتم استحداث ذلك بخط بداية جديد كما هو مبين بالصور قبل التحديث وبعد التحديث.

وأعلن عن تنظيم مصر للسباق الدولي بالنيل للتجديف في ديسمبر القادم في الفترة من 12 لـ 21 وتم دعوة دول حوض النيل وفرق دوليه وتم وضعه علي خريطة الاتحاد الدولي.

وأشاد بدور كبير للمسطحات المائية لتطهير المجري والإسعاف النهري ومن المراكب الصيد من الدخول لمجرد السباق.

وجاءت نتائج بطولة الجمهورية كالآتي:

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة