اعلان

رفع حالة الطؤارى القصوى في الغربية استعدادًا لاستقبال شم النسيم

أعلنت مجالس مدن محافظة الغربية، اليوم الأحد، عن تكثيف الإنارة بالشوارع، خاصة أماكن التجمعات والمتنزهات والملاهي، استعدادًا لاستقبال احتفالات أعياد الربيع بالمحافظة.

كما أعلنت ورفع درجة الاستعداد لمواجهة أي أعطال وإصلاحها فورا من خلال وجود عدد 2 ماكينة قدرات كبيرة وكذلك عدد 2 محول محمول على مقطورة جاهزين للدفع بهم أثناء حدوث أعطال طارئة على أى محول وتكثيف ورديات العمل طوال 24 ساعة، كذلك وجود غرف عمليات بجميع الفروع التابعة للقطاع لإزالة اى أعطال فور حدوثها وتم تشغيل خدمه الكول سنتر لتلقى بلاغات المواطنين والتصرف الفوري لإصلاح أي أعطال.

كما تم رفع درجة الاستعداد بمرفقي مياه الشرب والصرف الصحي طوال 24 ساعة وتكثيف ورديات العمل بهذه المرافق لتلقي أية بلاغات أو شكاوي خاصة بمياه الشرب أو الصرف الصحي على مستوى المحافظة والعمل على حلها فورا وأن جميع محطات المياه تعمل بكامل طاقتها على مدار 24 ساعة .

واستعدت مجالس مدن المحافظة بإعداد الحدائق والمتنزهات وفتحها للجمهور منذ الصباح الباكر وتكثيف حملات النظافة العامة من خلال ورديات عمل طوال 24ساعة والتنسيق مع شركة المسطحات المائية بمراقبة ضفاف النيل بمدينتي زفتى وكفر الزيات وتكثيف التواجد الامنى بها لمواجهة اى حالات طوارئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بالنيران الصديقة