اعلان

رفع حالة الطوارىء في مستشفيات جامعة بنها

صورة أرشيفية

قرر الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، رفع حالة الطوارىء بالمستشفيات الجامعية ابتداءً من اليوم وحتى نهاية الأعياد.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئه التي قام بها اليوم يرافقه اللواء أحمد زغلول مساعد وزير الصحة والدكتور حسام عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة المستشفيات، والتي تفقد خلالها الاستقبال وغرف العمليات ورعاية القلب ووحدة قسطرة القلب وغرف عمليات القلب المفتوح.

واطمئن القاضي خلال الجولة على جاهزية المستشفيات لاستقبال الحالات الطارئة طوال الأعياد والإجازات، كما اطمئن على توفر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وقد اجتمع القاضي مع رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة بنها والمرافقين له في الزيارة بحضور النائب جمال كوش عضو مجلس النواب، وتم مناقشة ما تم إنجازه في تفعيل كامل الخدمات التي تقدمها أقسام التحاليل والإشاعات وكذلك الآليات المتبعة في الدخول إلى العنايات المركزة بما يضمن الشفافية في بيانات الأسرة المشغولة وغير المشغولة أمام المواطنين.

وقال القاضي، إن الجامعة تعمل على توفير كافة الاحتياجات الخاصة بالمستشفيات على الرغم من محدودية موارد الجامعة.

وأضاف أن المستشفيات تقدم خدماتها للمواطنين بما يحقق رضائهم عما تقدمه من خدمات، مشيراً إلى أن مؤشرات رضاء المواطنين على ما تقدمه المستشفيات تظهر في زيادة الإقبال على المستشفيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا