اعلان

بعد زواج "شيرين" و"حسام حبيب".. رواد مواقع التواصل: "خطافة رجالة"

"كلهم سمية أبو حجر"، هكذا استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر زواج المطربة "شيرين" والفنان "حسام حبيب"، على غرار العبارة الشهيرة "كلهم مصطفى أبو حجر".

وأصبحت "شيرين" في ليلة وضحاها، تحمل لقب "خطافة رجالة"، وذلك لخيانتها لصديقتها المقربة "إلهام وجدي"، بحسب ما تم تداوله.

وتداول البعض صورًا تجمع ملكة جمال مصر "إلهام وجدي" مع المطرب "حسام حبيب"، والذي كانت تربطهما علاقة حب قوية، وكانا يقرران الزواج، خاصة بعد ظهورهما المتكرر في العديد من المناسبات، وما أكد تلك الشائعات هو نشر "حبيب" صورة لهما معلقًا عليها "سندي"، لترد "إلهام" قائلة: "وأنت أيضاً".

وكانت تجمع "شيرين" صداقة قوية مع "إلهام وجدي"، لكن انقطعت تلك الصداقة بنشر والد "حبيب" صورة لـ"حسام" و"شيرين"، معلقًا عليها "ابني وعروسته" إلى أن تم زواجهما بشكل رسمي، الأمر الذي جعل الجمهور يطلق على "شيرين" خطافة رجالة.

لكن سرعان ما تدخل "حبيب" وأنكر علاقته بـ"إلهام وجدي" قائلا: "أنا وإلهام مجرد صديقين مقربين للغاية، مثل أي صديقين، ولا أعرف لماذا دائما يكتبون عنا أننا ارتبطنا".

وأضاف "أنا أرتبط أيضا بعلاقة قوية بالمطربة شيرين عبد الوهاب، وأنا دائم الظهور معها في مختلف الأماكن التي أذهب إليها، ومع ذلك لا يكتب عن علاقتي بشيرين أي شيء، في حين يتم الكتابة عن علاقتي بإلهام"، مؤكدًا أن كل هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، قائلا : "فأنا كلما استمع لها أو أقرأ جزءا منها في المواقع أضحك على ما يكتب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: يجرى العمل على تذليل الخلافات بين حماس وإسرائيل خلال مفاوضات الهدنة