اعلان

رئيس مهرجان الموضة العربية يحذر من الشائعات بعد سرقة منصات "التواصل الإجتماعي"

حذر الدكتور عماد الساعى، مؤسس ورئيس مهرجان الموضة العربية والمالك الوحيد لحقوق الملكية الفكرية من التعامل مع أى كيان يدعي أنه له الحق في إدارة أو تنظيم أو التسويق للمهرجان من دون سند قانوني يصدر عن شركة مدار الأعمال للمعارض والمؤتمرات (أوربت بزنس) الشركة المنظمة للمهرجان.

وقال الساعى أنه فوجئ بالاستيلاء علي صفحة التواصل الإجتماعي الخاصة بالمهرجان من قبل شركة تحمل إسم "سيكتور ميديا" والتى قامت بنشر أخبار عارية من الصحة عن قيامها بالتحضير لعمل موسم ثالث فى المملكة العربية السعودية.

كما أكد الساعى أن "محمدسويلم" وشهرته "شادى سويلم" صاحب شركة "سيكتور ميديا" قد قام بالتواصل معه تليفونيا واعتذر عن هذا الخطأ‘ وأبلغه أنه ليس لديه أى علم بما يحدث وأنه خطأ من قبل مدير الشركة الجديد‘ ناتج عن قلة خبرة وليس خطأ بتعمد الأضرار ‘ولكن لكي تحتفظ شركة مدار الأعمال للمعارض والمؤتمرات بحقوقها و حتي لا يتم التغرير بأى شخص تحت مسمى المهرجان فقد قامت بعمل محضر إثبات حالة في مباحث الانترنت برقم ٩/أحوال ٢٠١٨ ، ومحضر آخر برقم٢٨١٤/٢٠١٨ اداري العجوزة بنيابة العجوزة التابع لها مقر شركة "سيكتور ميديا".

أكد الساعى أيضا أن شركة "سيكتور ميديا" كانت قد قامت بواقعة مشابهة مع المصممة المصرية نشوي الزيات منذ مايقرب من شهر أثناء تقدمها لهم بطلب تنفيذ مشروع مسابقة الأميرة العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل