اعلان

بعدما مارست لعبة الحوت الأزرق.. الأطباء: سحر اللعبة تمكن من طالبة الإسكندرية

أكدت الدكتورة مها غانم مديرة مركز السموم بكلية الطب جامعة الإسكندرية، أن طالبة الإعدادية مارست لعبة الحوت الأزرق الأمر الذى جعلها تقدم على الانتحار بتناول كمية كبيرة من المبيد الحشرى.

وكشفت مديرة مركز السموم بطب الاسكندرية، أن الأطباء القائمين على علاج الطالبة اكتشفوا رسمة على شكل حرف b أسفل الساق، مصنوعة بواسطة آله حادة لكن برغبتها، وبمواجهة الطالبة عن أسباب تلك الرسمة، قالت فى بداية الأمر إنها أول حرف من اسم صديقتها، ثم قام الأطباء بإخراج الأسرة خارج غرفة الطالبة المريضة، و قاما باستدراج الطالبة فى الحديث، عن تفاصيل لعبة الحوت الأزرق وعدد المستويات الخاصة بها وكيفية لعبتها، فأجابت الطالبة إجابات وافية عن اللعبة، تشمل معرفة الموقع الرسمى للعبة وعدد مستوياتها تعكس مدى معرفتها باللعبة، وتعكس ممارستها لها.

وأوضحت الدكتورة مها غانم أن الطالبة تقع تحت تأثير سحر اللعبة، الأمر الذى جعلها تمارس اللعبة مع إحدى صديقاتها دون علم أسرتيهما، مؤكدة أنه تم التعامل مع الحالة من قبل الأطباء المتخصصين بالمركز وحقنها بأدوية مضادة للسموم، ووضعها على بعض الأجهزة الطبية.

وأكدت أن حالة الطالبة مستقرة حتى الآن، وأنها قاربت على التماثل للشفاء، ومغادرة المستشفى خلال ساعات.

يذكر أن مركز السموم بكلية الطب جامعة الإسكندرية، استقبل طالبة بالمرحلة الإعدادية بصحبة أسرتها منذ يومين، وهي في حالة إعياء شديد، لتناولها كميات من المبيدات الحشرية "قاتل للنمل".

كان اللواء مصطفي النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارا من مأمور قسم كرموز بوصول "ي ا د" 15 سنة، طالبة بالمرحلة الإعدادية، مقيمة بدائرة كرموز، لمستشفى الجمهورية العام مصابة بحالة إعياء شديد "إدعاء تناول مادة غير معلومة" وتم تحويلها لقسم السموم بالمستشفى الرئيسي الجامعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً