اعلان

مسابقات رياضية وترفيهية على شواطئ مطروح احتفالا بأعياد شم النسيم

صورة أرشيفية

نظمت إدارة السياحة والمصايف بمطروح، احتفالات ومسابقات رياضية وترفيهية بشاطئ الإليزية بمدينة مرسى مطروح، احتفالاً بأعياد شم النسيم.

وقالت صباح توفيق، مدير إدارة السياحة بمطروح، إن شاطئ الإليزية شهد إقبالا كبيرا من المواطنين للاستمتاع بالاحتفالية التى تم تنظيمها بتوجيهات محافظ مطروح مضيفة أنه تم إعداد برامج ترفيهية ورياضية لتحقيق المتعة في جو من السعادة لرواد الشواطئ.

وأضافت أن المسابقات عبارة عن مسابقات غنائية ومسابقات علمية، وشد الحبل والكراسى الموسيقية كما تم توزيع الجوائز على الفائزين بتلك المسابقات.

وأكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، فتح الشواطئ والحدائق العامة مجانا، خلال أعياد شم النسيم بالإضافة إلى التوجية لإدارة السياحة والمصايف بالمحافظة بتقديم برامج ترفيهية ومسابقات رياضية للمواطنين بشاطئ الإليزية لإسعاد أبناء المحافظة وزائريها.

وأضاف أبو زيد، أنه تم تجهيز كافة الشواطئ لاستقبال روادها برفع كفاءتها من الحمامات وغربلة رمال الشواطئ وتمشيطها وتسويتها ومراجعة الادشاش وتوفير المياه بكل شاطئ.

وأشار إلى إنه تم التوجية على توافر أعداد مناسبة من الغطاسين بكل شاطئ حسب كثافته وتفرغهم لمراقبة البحر وحماية المصطافين، بالإضافة إلى تكثيف التواجد الأمني مع وجود نقاط ثابتة للشرطة بالشواطئ والمناطق الأكثر كثافة مع تحديد علامات وإشارات لعوامات الأمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً