اعلان

تأكيدًا لانفراد "أهل مصر".. حنان ترك تعود للفن بعد اعتزال 6 سنوات(صور)

استطاعت "أهل مصر" أن تتنبأ بعودة الفنانة "حنان ترك" من اعتزالها الفن، وذلك من خلال ملاحظاتها لما كانت تنشره الفنانة المعتزلة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت "أهل مصر" موضوعًا بعنوان "بعد إعلانها الممول.. هل تعود حنان ترك للتمثيل؟" وذلك في يوم السبت بتاريخ 24 مارس، الذي أوضح أن الفنانة "حنان ترك" ستعود للتمثيل وذلك من خلال إعلانها الممول الأخير.

ونشرت "ترك" صباح اليوم، صورة لها من كواليس مسلسلها الإذاعى الجديد على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهو الأمر الذى يؤكد ما نشرته "أهل مصر" مؤخراً عن نيتها للعودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب دام أكثر من 6 سنوات بعد أن قررت اعتزال الفن نهائياً، لكنها لم تستطع وعادت من جديد.

وجاء نص ما نشرته "أهل مصر" عن عودة حنان ترك كالآتي:

نشرت مؤخرًا الصفحة الرسمية للفنانة "حنان ترك"، على "فيس بوك" إعلانًا ممولًا يحمل صورتها، الأمر الذي أثار الشكوك حولها عودتها للفن مرة أخرى.

كما ظهرت "ترك" بشكل دائم ومتكرر على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهرت تنشر العديد من الصور خلال لحظات حياتها اليومية فضلا عن مشاركتها لزملائها الفنانين في بعض المناسبات وتعليقاتها المستمرة على منشوراتهم، الأمر الذي دفع المنتجين في التفكير لإقناعها بعودتها إلى الفن مرة أخرى.

وتلقت منذ فترة عرض لبطولة مسلسل من إحدى شركات الإنتاج وظهورها مرتدية الحجاب كما ترغب، لكنها رفضت العرض مؤكدة أنها لا تفكر في التراجع عن قرار اعتزالها على الأقل في الوقت الحالي.

كل هذه الأمور جعلت هناك علامات استفهام حول اعادة تفكيرها في العودة للفن مرة أخرى، فإذا ما كانت ستعود للفن مرة اخرى لماذا يظهر اعلان ممول على صفحتها الرسمية بشكل متكرر في الفترة الأخيرة، أترغب في التمهيد لجمهورها بظهورها الفني مرة اخرى، وهل تنتظر الوقت مناسب لانطلاقتها الفنية أم هناك ما يمنعها في الوقت الحالي كما صرحت من قبل.

وكانت الفنانة حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن خاصة بعد أخر مسلسلاتها التلفزيونية "أخت تريزا" والذي حقق نجاحًا باهرًا حينها، لكنها في 2013 ظهرت في الأداء الصوتي لشخصية "آسيا" بمسلسل الأطفال "كليم الله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً