اعلان

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي..محمد صلاح يواجه دي بروين لحسم لقب الأفضل

يلتقي فريق ليفربول ومانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي، في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أخبار محمد صلاح اليوم :-

من المتوقع أن يبدأ محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب، التي انتهت بنتيجة 3-0 لليفربول.

ستشهد المباراة صراع خاص بين المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين، لمنافستهما القوية على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما سيسعى الثنائي للتأكيد عليه بهذه الأمسية، وحسم بطاقة المربع الذهبي من الأبطال، التي ستؤثر بشكل كبير على مصير الجائزة.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم :-

جدير بالذكر أن صلاح شارك بـ43 مباراة مع الريدز هذا الموسم بكل البطولات، تمكن من تسجيل 38 هدفًا وصناعة 13 أسيست، كما أنه هداف الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا.

وفي دوري الأبطال واصل الفرعون الذهبي التألق حيث سجل 8 أهداف وصنع ثلاثة آخرين، خلال 11 مباراة شارك بها، من بينهم مباراتين في الدور التمهيدي أمام هوفنهايم الألماني.

ونجح صلاح من حسم المعركة الأولى ضد دي بروين، بتسجيله هدف وصناعة آخر بذهاب ربع نهائي البطولة، فضلاً عن تسجيله هدف أمام بورتو البرتغالي بدور الـ16.

أرقام دي بروين مع مانشستر سيتي هذا الموسم :-

على الجانب الآخر يتمتع البلجيكي دي بروين بنجومية خاصة في الفريق السماوي، لاسيما وأنه الأبرز بين كتيبة بيب جوارديولا، التي على بعد فوز واحد من حسم لقب البريميرليج.

شارك دي بروين في 46 مباراة بكل البطولات هذا الموسم مع السيتي، مسجلًا 11 هدف، وصنع 20 آخرين، ليكون هو مرر الموسم في البريميرليج برصيد 15 أسيست.

وفي دوري الأبطال شارك الفتى البلجيكي الذهبي في 6 مباريات، سجل خلالها هدف وحيد، وصنع 4 أسيست من بينهم واحد في دور الـ16 أمام شاختار دونيتسك الأوكراني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار