قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إنه تم إطلاق العديد من المشروعات داخل المحافظة خلال العام الماضي، والمحافظة لها نصيب الأسد في خطة الدولة لتنمية الصعيد.
وأكد محافظ سوهاج، خلال حواره بقناة "إكسترا نيوز"، أنه سيتم افتتاح محور جديد الشهر المقبل يربط سوهاج بمحافظة أسيوط، مشيرًا إلى أن المحافظة تشهد افتتاح عدة مولات تجارية وممشى سياحي على الكورنيش، وتم الانتهاء من مشاكل المياه ونعمل على تطوير الصرف الصحي.