ads
ads

محافظ سوهاج: افتتاح محور جديد يربطنا بـ أسيوط الشهر المقبل (فيديو)

الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج
كتب : أهل مصر

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إنه تم إطلاق العديد من المشروعات داخل المحافظة خلال العام الماضي، والمحافظة لها نصيب الأسد في خطة الدولة لتنمية الصعيد.

وأكد محافظ سوهاج، خلال حواره بقناة "إكسترا نيوز"، أنه سيتم افتتاح محور جديد الشهر المقبل يربط سوهاج بمحافظة أسيوط، مشيرًا إلى أن المحافظة تشهد افتتاح عدة مولات تجارية وممشى سياحي على الكورنيش، وتم الانتهاء من مشاكل المياه ونعمل على تطوير الصرف الصحي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.42٪