اعلان

ليفربول ومانشستر سيتي| وصول صلاح لملعب المباراة وسط حالة ترقب شديد

وصل نجمنا المصري محمد صلاح رفقه فريقه ليفربول إلى مقر إقامة الفريق في مدينة مانشستر إستعدادًا لخوض المباراة الهامة أمام نظيره مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، و المقرر لها في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد".

ظروف اللقاء :

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزًا كبيرًا على السيتي في لقاء الذهاب على ملعب الإنفيلد بنتيجة 3 - 0 في مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كان مانشستر سيتي أحد المرشحين لتخطى هذا الدور.

مانشستر سيتي يحتاج الليلة لـ"معجزة" كبيرة من أجل الصعود للدور نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه، حيث يتحتم على الفريق السماوي الفوز برباعية نظيفة في مباراة اليوم لتخطى الريدز والعبور إلى الدور نصف النهائي.

هل تحقيق المفاجئة وارد :

وعلى الرغم من صعوبة مهمة مانشستر سيتي في الإطاحة بنادي ليفربول، إلا أن المفاجآت تبقى واردة في عالم كرة القدم، مثلما حدثت في النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما تغلب برشلونة الإسباني على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 6 – 1 فى "إياب" دور الـ16، ليصعد إلى دور الثمانية، على الرغم من خسارته في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس" برباعية نظيفة.

أسلحة كلوب لمواجهة فلسفة جورديولا :

يدخل يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، ويتسلح بالثلاثي الهجومي الذي سجل 77 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، والذي يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، للوصول إلى شباك مانشستر سيتي التي اهتزت 6 مرات فى أخر مباراتين، عندما خسر الفريق السماوي أمام ليفربول بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب قبل أن يخسر بنتيجة 3 – 2 أمام جاره مانشستر يونايتد السبت الماضي بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

كلوب طالب لاعبيه بضرورة تسجيل هدف مبكر ، ليطيح بأحلام جورديولا في تحقيق ريمونتادا, وكان ليفربول قد خسر بنتيجة ( 5-0 ) أمام السيتي في ملعب السيتي في مطلع هذا الموسم بالدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً