اعلان

ربة منزل تقتل زوجها بـ"سكين" عقب مشاجرة فى كفر الشيخ

تمكنت مباحث مركز كفر الشيخ، من القبض على ربة منزل قامت بقتل زوجها، عقب حدوث مشاجرة بينهما، وتم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

وكان ضباط مركز شرطة كفر الشيخ، قد تلقوا بلاغاً من مستشفى كفر الشيخ العام، يفيد وصول حامد احمد منصور، 29عاماً،فلاح ومقيم بعزبة حلمى التابعة للوحدة القروية بقرية البخانيس، مصاباً بجرح نافذ بالناحية اليسرى من الصدر ،فضلاً عن إصابته بإشتباه نزيف فى الغشاء البلورى للقلب ولم يتمكن الأطباء من اسعافه حيث لقى مصرعه فور وصوله.

وأمر العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء أحمد صالح، مدير الأمن، بسرعة معرفة ملابسات الوفاة ، وبالانتقال والفحص وسؤال عبد الله، 32عاماً، فلاح وشقيق المتوفى، إتهم زوجه شقيقه عصمت، ع،ش، 21سنة ربة منزل، بالتعدى على زوجها، وتمكن ضباط المباحث من القبض عليها.

وبسؤالها وبمواجهتها إعترفت بقتل زوجها، وقررت حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، فقامت على إثرها بإحضار سكين من المطبخ والإعتداء عليه به ما ادى لوجود إصابات ووفاته بالمستشفى ،ودلت رجال المباحث على السكين المُستخدم بالحادث ، وتحرر محضر حمل رقم 4969ادارى مركز كفر الشيخ 2018وجار العرض على النيابة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً