اعلان

برشلونة يكتوي بجحيم الريمونتادا في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

"لاشئ مستحيل في عالم كرة القدم" عبارة دائمًا تتردد في الوسط الرياضي، والأمثلة تتزايد حولها، من أحداث ومباريات ستظل خالدة في كرة القدم على مدار التاريخ، واليوم انضم فريق روما الإيطالي لقائمة أكبر مفاجأت دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة برشلونة وروما في الذهاب :-

البداية كانت عندما نجح برشلونة في الفوز بمباراة الذهاب بنتيجة كاسحة توقفت عند أربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب "كامب نو"، بإسبانيا، أمام فريق روما الغير مرشح في البطولة الأعرق بأوروبا.

ريمونتادا روما على برشلونة اليوم :-

في لقاء العودة شهد ملعب "الأولمبيكو" أمسية للتاريخ، بعدما حقق ذئاب العاصمة ريمونتادا تاريخية بنتيجة 3-0، ليستفيد بهدف الذهاب الذي يعتبر بهدفين، ويحسم تأهل تاريخي لدور نصف نهائي بعد غياب دام أكثر من 30 عامًا.

برشلونة يكتوي بجحيم الريمونتادا :-

على جانب أخر كانت الريمونتادا صادمة لعشاق الفريق الكتالوني، ليذوق نفس الكأس الذي أذاقه لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الماضي، عندما خسر البارسا ذهاب دور ال16 برباعية نظيفة، ونجح في تحقيق ريمونتادا بنتيجة 6-1 أمام البي إس جي في لقاء العودة على ملعب الكامب نو.

صلاح يقود ليفربول لنصف النهائي الأبطال :-

الجدير بالذكر أن ليفربول تأهل بدوره لنصف نهائي الأبطال، بعدما سحق مانشستر سيتي بنتيجة 5-1 مجموع المباراتين، كان نجمها الأول محمد صلاح الذي أقحم شباك كتيبة جوارديولا بهدفين وأسيست.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً