ads
ads

تأجيل محاكمة المطربة بوسي في اتهامها بإصدار شيكات دون رصيد لـ9 مايو

المطربة بوسي

قررت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة المطربة بوسي، في اتهامها بإصدار شيكات دون رصيد لمطلقها في القضية رقم 2890 جنح النزهة لسنة 2017 لجلسة 9 مايو المقبل.

كانت المطربة بوسي طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها فى 5 قضايا بملايين الجنيهات، وحضرت الجلسة قبل الماضية إلى محكمة مصر الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، ومضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.42٪