اعلان

الموسم "الرمضاني" يشتعل.. عادل إمام والأسطورة وجهاً لوجه وهنيدي يغرد منفرداً بـ"الكوميديا"

مع اقتراب الموسم الدرامي الرمضاني، يتطلع الكثير من المشاهدين لمعرفة أدق تفاصيل الأعمال الدرامية التي من المزمع أن تنافس خلال موسم 2018، وذلك بعد كثرة مسلسلات الموسم وتشتت بعض المشاهدين في اختيار الأفضل، لا سيما وأن قراءة السيناريو ومعرفة دور النجم قد تسهل كثيراً على المشاهد في اختيار مسلسلة المفضل.

"أهل مصر" تسرد أحداث أبرز 4 أعمال درامية تعرض على الشاشة في الموسم الرمضاني المقبل.

يعتبر النجم عادل إمام أبرز المنافسين في دراما رمضان القادم، بمسلسله الجديد "عوالم خفية"، حيث يجسد خلال العمل دور كاتب صحفي يدعى "هلال كامل"، يعيش في ترابط أسري قوي، ويحاول قضاء أغلب أوقاته معهم، ولكن يقع في يدة وثائق مهمة عن خيانة وفساد عدد من المسؤولين، ومن هنا تتصاعد وتيرة الأحداث، ويقرر أن ينشر تلك الوثائق لفضح ما بها، ويدخل في العديد من الأزمات والمشاكل بسببها تصل إلى درجة تهديد حياته بالقتل من أصحاب تلك المستندات.

"عوالم خفية"، من بطولة عادل إمام، رانيا فريد شوقي، فتحي عبد الوهاب، أحمد وفيق، بشرى، هبة مجدي، أسامة عباس وصلاح عبد الله.

كعادته يحاول الفنان محمد رمضان منافسة الكبار، وكثيراً ما ينجح، وهو ما قرر تكراره في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلة الجديد "نسر الصعيد".

يجسد رمضان في "نسر الصعيد"، دور ضابط يلقى القبول من الجميع ويتخذونه قدوة لهم، وذلك لأنه يتمتع بعدد من الصفات أهمها الشهامه والجدعنة، إلى أن يتم نقلة إلى سيناء لمحاربة الإرهاب هناك، ومن هنا تتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

ومن المقرر أن يجسد رمضان 4 شخصيات في المسلسل منها طفل عمره 5 سنوات وهو ما يقوم بتجسيده طفل يدعى عمر، إلى أن يتقدم في العمر ويصبح شاب ناضج، فيما تتصاعد الأحداث إلى أن يصبح رئيس مباحث، بجانب تجسيدة لدور الأب الكبير زوج الفنانة وفاء عامر.

"نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، باسم الزارو، وآخرون، إنتاج العدل جروب، إخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما.

بعد أن حقق الفنان أمير كرارة نجاح كبير في الموسم الرمضاني الماضي بالجزء الأول من مسلسل "كلبش"، قرر عمل الجزء الثاني من العمل الذي يحمل نفس الاسم.

ويستكمل كرارة في "كلبش2" دور الضابط "سليم الأنصاري"، ولكن يتم ترقيته ليتولى مأمورية الإشراف على سجن "العقرب"، إلى أن تتصاعد الأحداث وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء إطلاق الرصاص، ومن هنا يبدأ رحلة البحث عن القاتل وهى الرحلة التي تشهد الكثير من الأكشن.

مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكى وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكرى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وصبحى خليل وأحمد حلاوة وهالة فاخر ومحمود البزاوى، تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمى.

دائماً ما يتهافت المشاهد على الأعمال الدرامية التي تحتوي على "الأكشن"، ولكن من المزمع أن يحقق مسلسل الفنان محمد هنيدي ""أرض النفاق"، نسبة مشاهدة عالية، وذلك لما يتمتع به الفنان محمد هنيدي من جماهيرية عالية.

ويجسد هنيدي خلال العمل دور "مسعود"، والذي يعمل في صيانة الإنارة التابعة لأحد الأحياء "الشعبية"، التي نشأ بها، وتبدأ الأحداث عندما تتدخل أربع نساء في حياته "الشخصية"، وهم "إلهام"، وتجسدها الفنانة هنا شيحه وهي زوجة "مسعود"، والتي جسدتها في الفيلم الشهير الفنانة شويكار.

والمرأة الثانية هي حماته التي تجسدها الفنانة "دلال عبد العزيز" وتظهر معه فى العديد من المواقف الطريفة والكوميدية فى المسلسل، أما الثالثة فهي "سوسو" والتي تجسدها الفنانة "سلوى محمد علي" التى تجسد شخصية الراقصة وتسكن بجواره، وهو نفس دور "سميحة أيوب"، فى أحداث الفيلم.

أما المرأة الرابعة فهي الفنانة الشابة "هاجر الشرنوبي" التى يقابلها مسعود بعد تناوله الحبوب التى تكشف الحياة المزيفة التى كان يعيشها من قبل ويواجه الحقيقة فيقابل هذه الفتاة خلال أحداث المسلسل، لكى تكشف له أمورا غامضة في إطار كوميدي.

مسلسل "أرض النفاق" يشارك فى بطولته بجانب هنيدى، هنا شيحة، والإعلامى إبراهيم عيسى، ومحمد محمود، ودلال عبدالعزيز، وهاجر الشرنوبى، ومحمد ثروت، ومحمود كمال، وآخرون، إنتاج العدل جروب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً