عين مجلس إدارة نادي إنبي المدير الإداري السابق في الزمالك سيد متولي كمدير للجنة التسويق والتعاقدات في النادي البترولي.
وكان متولي قد عمل برفقة المدرب أحمد حسام "ميدو" في الزمالك، كما عمل كمدير كرة في النادي الإسماعيلي.
وقال نائب رئيس إنبي مجدي شلبي - في تصريحات للصحفيين - إن هدف لجنة التسويق هو تطوير منظومة التسويق وتنمية موارد النادي، خاصة في قطاع الناشئين.
ويقود فريق كرة القدم في إنبي المدير الفني علاء عبد العال، ويحتل الفريق المركز الـ11 في الدوري.