اعلان

مشاهدة أهداف مباراة العين والفجيرة اليوم.. ثنائية الشحات بكأس الإمارات

يقدم موقع وجريدة "أهل مصر" خدمة مشاهدة أهداف مباراة العين والفجيرة اليوم، التي انتهت بإكتساح الزعيم برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب دبي الرياضي، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي.

أخبار حسين الشحات اليوم :-

وشهدت المباراة تألق كبير للاعبنا المصري حسين الشحات الذي نجح في تسجيل هدفين باللقاء، ليصل مجموع أهدافه مع فريقه الإماراتي إلي 9 أهداف بكل البطولات منذ قدومه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

أهداف مباراة العين والفجيرة اليوم :-

افتتح فريق الفجيرة التسجيل بالمباراة عن طريق اللاعب محمد خلفان في الدقيقة "8"، قبل أن ينجح أحمد خليل في إحراز هدف التعادل لفريق العين بالدقيقة "28"، وفي أقل من دقيقة نجح اللاعب المصري حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني للزعيم بالدقيقة "29"، ثم أحرز الشحات أيضا هدف ثالث للعين بالدقيقة "38" ليواصل تألقه علي الملاعب الإماراتية، ثم قلص خالد عبدالله الفارق وسجل الهدف الثاني للفجيرة في الدقيقة "52"، قبل أن ينهي كايو اللقاء لصالح العين ويسجل الهدف الرابع بالدقيقة "93".

وبهذه النتيجة يتأهل فريق العين المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري حسين الشحات للدور نصف النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً