اعلان

"أوقاف الإسكندرية" تحرر محضرا ضد شخص اعتدى على حرم مسجد

وجه الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، الشيخ أحمد عاشور، مدير عام إدارة أوقاف العامرية ثان، بتحرير محضر بقسم شرطة ثان العامرية ضد شخص يُدعى "س م".

جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من مدير عام إدارة أوقاف العامرية ثان، بشأن قيام المذكور بالتعدى على حرم مسجد التقوى الشهير بالفولى بعزبة أبو الريش بكينج مريوط بالعامرية بفتح شبابيك على أرض المسجد وعمل صرف صحي خاص به من أرض المسجد من الجهة البحرية مستغلا حصول أهالي العزبة على قرار وزاري لإحلال وتجديد المسجد بالجهود الذاتية من الإدارة المركزية للشئون الهندسية بالوزارة.

وتحرر المحضر رقم 1738 لسنة 2018 إداري قسم شرطة ثاني العامرية وإبلاغ الوحدة المحلية بكينج مريوط بالعامرية التابع لها عزبة أبو الريش محل الواقعة.

وشدد وكيل وزارة الأوقاف، على أن جميع الأجهزة الرقابية بالمديرية على يقظة تامة طوال الـ24 ساعة يوميا وتتابع جميع المساجد والزوايا بعناية شديدة وأنها لن تسمح لأي شخص كائنا من كان بالتعدى على حرمة بيوت الله وأننا سنتصدى بمنتهى الحزم والشدة لكل من تسول له نفسه التعدى على بيوت الله كما عاهدنا على ذلك الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، في حماية بيوت الله بأرواحنا وستبقى مصلحة العمل الدعوى فوق كل اعتبار والمصلحة العليا لبيوت الله ولمصرنا الغالية فوق الجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي