الرياضة والفواكه والماء سر رشاقة النجمات.. تعلّمي منهن

كتب : رشا عوني

تبحث دائماً كل فتاة عن السر وراء جمال النجمات ورشاقتهن، فالكثير منهن لا يظر عليهن السن الحقيقي، وذلك بسبب عنايتهن بأنفسهن وبالبشرة والجسم، وهو أمر تحبه كل النساء ويحرصن عليه لكن كل واحدة منهن تفعله على طريقتها الخاصة.

وما بين ممارسة الرياضة وتناول الفواكه والخضروات وتناول الماء بكثرة، جاءت أهم أسرار رشاقة النجمات التي كشفن عنها بعضهن على حساباتهن الشخصية.

فنشرت النجمة منى زكي صورة لها أثناء ممارستها الرياضة وأكدت أنها تمارس تمرينات الكارديو والأيروبكس بانتظام كما أنها تتبع نظاماً غذائيًا متوازناً وقالت أن الرشاقة تحتاج المواظبة والمجهود والصبر.

أما النجمة أمينة خليل، فقد قالت أنها تحب اتباع الوصفات الطبيعية المنزلية لبشرتها، وأنها لا تستخدم الميكب إلا أثناء الحفلات والتصوير، أما غير ذلك فتحب أن تظهر بإطلالة طبيعية.

كذلك النجمة شيرين رضا، فسر جمالها ورشاقتها التي تبحث عنها النساء، هي ممارستها اليوجا، كذلك اتباعها نظام غذائي نباتي مميز يمنحها الفيتامينات التي يحتاجها جسمها بعيداً عن الدهون.

أما ريم البارودي فأكدت أن السر وراء نضارة وإشراق بشرتها هو حرصها الدائم على تناول الخضروت الفواكه وانتظامها في ممارسة الرياضة.

كذلك الفنانة الشابة هنا الزاهد فقد أكدت أنها تحرص على تناول كميات كبيرة من الماء، وهو ما يكون له نتائج إيجابية على البشرة المشرقة والجسم الممشوق.

أما الإعلامية ياسمين الخطيب فقد أعلنت عنه بالتفصيل على حسابها على أنستجرام، فقالت : " باكل من كل حاجة بحبها، بس كميات صغيرة جدًا، مش باكل رز أو مكرونة أكتر من ٣ معالق، باكل طبق سلطة قبل الوجبة الرئيسية، ومش بعك بعد الساعة ٧ بالليل (قدر المستطاع)، ماليش تقل على الحلويات أصلًا ومش باكلها إلا كل شهر مرة".

وأضافت ياسمين:" مش باكل أكتر من ٣ وجبات في اليوم، بشرب سوائل كتير (مش أقل من لتر ميه غير الشاي الأخضر والقرفة والنعناع، بعمل المشاوير القريبة مشي، بركب البسكلته نص ساعة يوميًا أو بروح الچيم، وعندي قرحة في المعدة لما بتشد عليا مش باكل غير مسلوق غصب عني لأيام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً