اعلان

أغرب الحوادث على مدار أسبوع.. رجل يشعل النار فى زوجته.. سيدة تقتل طفلا وتلقى بجثته فى القمامة

صورة أرشيفية

شهد الأسبوع الماضى العديد من الجرائم الجنائية، حيث انتشرت الجريمة بشكل سريع إما بدافع الغيره، أو للانتقام ، فرصد "أهل مصر" هذه الجرائم:

العطار وخلطة القمل

أمرت نيابة جنوب الجيزة بحبس عطار، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بتحضير خلطه من الأعشاب لتنظيف شعر فتاتين شقيقتين من الحشرات، ولكنها تسببت في مقتلهم، بعد إصابتهم بتسمم في الدم.

كشفت التحقيقات التي أجراها عبد المعز ربيع مدير نيابة الصف، أن المتهم " حسين. ف " يعمل عطار بمنطقة أطفيح، ويوم الواقعة ذهب إليه عامل بمصنع طوب يدعي " سعيد. س "، وأخبره أن نجلتيه " هند " البالغة من العمر 15 عاما، وشقيقتها " سمر" 11 عام، يعانوا من أزمة في الشعر ولديه طفيليات وحشرات " قمل "، ويريد دواء لذلك، فأخبره العطار أنه سيعد لهم تركيبة خاصة من أجل القضاء على المشكلة التي لديهم.

وأضافت التحقيقات "أنه سلمه زجاجة بلاستيك تحتوي على مادة تنبعث منها رائحة نفاذه، فذهب إلى البيت وسلمها لزوجتها التي قامت بدورها ووضعها على شعر الفتاتين، لم تمر سواء دقائق، وسقطت الكبرى مغشيه عليها، ولحقت بها الصغرى، وتدهورت حالتهم، فقام الأب بالاتصال بالعطار وأخبره بما حدث معه، فطلب من أن يأتي إلى المحل ويحضر إحدى الفتاتين، وبالفعل توجه إليه، وهناك قام المتهم بإعداد شربة "ماء بملح" وأعطاها للفتاة لتتناولها، ولكنها رفضت، ومع مرور الوقت تدهورت حياة الفتاتين، واصطحبوهم إلى المستشفى وهناك أخبرهم الطيب بأنهم توفوا نتيجة اصابتهم بهبوط حاد في الدورة الدموية وتسمم في الدم، وفور علم المتهم بذلك فر هاربا، وقد صدر قرار بضبطه وإحضاره للتحقيق معه، ولكنه قام بتسليم نفسه إلى النيابة العام وخضع للتحقيق".

انتقم من زوجته فأشعل النار في الشقة

أمرت نيابة العمرانية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بإشعال النار بمسكن الزوجية، انتقاما من زوجته، لاستيلائها على 250 جنيها، من نقوده دون علمه.

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة وسيطرة رجال الحماية المدنية على الحريق.

وبإجراء التحريات، تبين أن عاطل أشعل النار بشقته بواسطة إسطوانة غاز، بسبب حصول زوجته على 250 جنيها من نقوده دون إخباره، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تنتقم من نجل سلفها لغيرتها منهم

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهمة بقتل طفل وإلقاء جثته في القمامة بأوسيم.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة أوسيم بلاغا من غرفة النجده بالعثور علي جثة طفل ملقاه بالقمامه، علي الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة طفل ٣سنوات وبها اثار خنق، وبعمل التحريات تبين ان وراء ارتكاب الواقععة زوجة عم الطفل خطفت الطفل من أمام المنزل وقامت بتقييده لطلب فدية من أسرته ولكن خشيتت من فضح أمرها فخنقته وألقت جثته بالقمامة.

تمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب غيرتها من والدى الطفل لأنهما ميسورين الحال وكانت تريد طلب فدية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الثأر والجهل وراء قتل شاب

أمرت نيابة البدرشين بحبس 6 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهم بقتل نجار مسلح وإلقائه بمياه النيل بسبب قيام شقيقه بقتل نجل أحدهم.

ترجع الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة البدرشين بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص بمياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة البدرشين توصلت التحريات إلى تحديد هوية المجنى عليه، حيث تبين أنه يدعى هشام خ، 25 سنة، نجار مسلح، مقيم الشوبك الشرقى بدائرة مركز شرطة الصفت.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من محمود هـ، 42 سنة، نجار مسلح، ومختار، 58 سنة، مزارع، وياسر، 35 سنة، نجار مسلح، وخالد ش، 42 سنة، عامل، وشقيقه محمد، 30سنة ، مبيض محارة، وشقيقه جمال، 24 سنة، مبيض محارة، بكر أ، 25 سنة، سائق، وأحمد م، 34 سنة، سائق، وأحمد ف، 22 سنة، سائق، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين عدا الثالث، الرابع والتاسع وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة لوجود خصومة ثأرية مع شقيق المجني عليه، لقيامه بقتل نجل المتهم الرابع، لسرقة مركبة التوك توك قيادته "محبوس على ذمة القضية".

وتم بإرشاد المتهم الثامن ضبط السيارة النقل المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم العرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين، والسيارة الميكروباص المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا ردا على إسرائيل: لن يمنعنا أحد من الاعتراف بدولة فلسطين